الفصل الواحد والخمسون الوقاحة

176 19 0
                                    

جلست تشو تشينغ جو في المقعد العالي الخاص بها في القاعة الجانبية ، ونظرت بهدوء إلى المرأتين الجالستين تحتها. لقد رأت وي ران شونغ  من قبل ، وبالنسبة إلى ان وي شين شي أرادت مقابلتها ، شعرت شو تشينغ جو بغرابة أنها تشبه إلى حد ما ليانغ شي.

"صاحب السمو دوان وانغ ، عندما كان أصغر سناً ، كان في الواقع يلعب دائما مع الياتو الخاصة بنا. لقد مرت سنوات عديدة حتى الآن. لقد تزوج صاحب السمو دوان وانغ بالفعل وكادت ياتو أن تكبر و تصبح مستعدة للزواج ايضا ، "تنهدت وي تشين شي وقالت على مضض لتشو تشينغ جو:" الوقت يمر بسرعة كبيرة. "

ابتسمت تشو تشينغ جو وأشارت إلى وي تشين شي لمواصلة الحديث.

كرهت وي تشين شي أن دوان وانغ فاي تجلس هناك بهدوء شديد ، غير متأثرة بكلماتها. تناولت رشفة من الشاي قبل أن تكمل: "في نهاية العام الماضي ، عادت عائلتنا بأكملها أخيرًا إلى مدينة جينغ من المركز الخارجي. بفضل لطف صاحب السمو دوان وانغ ، تلقت عائلتنا وظيفة جيدة بما فيه الكفاية هنا. كان ران ياتو ، ابنت عمه ، تفكر دائمًا في الهدية التي قدمها لنا سموه دوان وانغ ، لكن نظرًا لوجود الفصل بين الجنسين ، لم يتمكنوا من لقاء بعضهم البعض. اليوم ، سأقدم شكري إلى وانغ في. إذا كنت محظوظة ، فسوف نشكر وانغ يي شخصيًا أيضًا ".

انتهزت وي ران شونغ الفرصة للوقوف والانحناء لـشو تشينغ جو ،" ران شونغ تشكر باو جي ، و تشكر باو ساو ."

شعرت تشو تشينغ جو بأن أسنانها تتألم قليلاً. نظرت إلى لون السماء بالخارج ثم نظرت إلى الأم وابنتها اللتان كانا تجالسان هناك لمدة أربع ساعات تقريبًا. كان هذان الشخصان على الأرجح ينتظران عودة هي هنغ إلى فو. ابتسمت وأجابت: "لا يجب أن تكون بياو مي مهذبة جدًا. بصفتنا جيجي و ساوزي الخاصين بكي ، فمن المناسب معاملة ميمي وأفراد أسرتها جيدًا ".

"وانغ فاي فاضلة" ، استفادت وي تشين شو من كلماتها ، وصرحت بلا خجل ، "لطالما أحببت شوانغ ياتو صاحب السمو دوان وانغ ، بياو جي. مجرد الحديث عن ذلك ، أخشى أن تضحكي عليها . حتى الآن ، لا تزال تتذكر كيف كان صاحب السمو دوان وانغ يهتم بها في الماضي ".

ما مدى سمك جلد شخص ما، بحيث يمكن أن تقول ام أن ابنتها تحب زوج المرأة اخرى؟ هزت تشو تشينغ جو زوايا فمها. سمعت أن وي شين شي كان من نفس العشيرة والفرع مثل باي شين لو ، ولكن بعيدًا في العلاقة الدم. كانت عائلة تشين عائلة نبيلة مثقفة جيدًا ، فكيف أنجبت امرأة مثل وي تشين شي؟

سمعت يين ليو ، التي كانت تقف خلف تشو تشينغ جو ، كلماتها. بالكاد استطاعت اخفاء الغضب الموجود على وجهها . و الحقيقة هي أنها كانت أكثر خوفًا من جعل الأمر صعبًا على وانغ في ، ذلك هو السبب الوحيد الذي جعلها تقمع غضبها. لكن في نظراتها ، عندما كانت تنظر الى الأم وابنتها من عائلة وي ، أصبحت باردة بشكل متزايد.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن