الفصل السادس "أجمل أوقات الغداء"

427 26 0
                                    

بعد الخروجها من تسوى يو يوان، رفعت تشو تشينغ جو يدها لتلمس مشبك شعرها ورفعت زواية شفتيها.لم تكن تعتقد أن دوان وانغ  مهتم بهذا الجانب من المرأة.نظرته عندما لمس شعرها ، لم تجرؤ على النظر إليه مباشرة.هذا الوانغ يي يستحق أن يشفق عليه ، عليه أن يخفي رغبته الصغيرة هذه.

غير مدركت أن وانغ فاي الخاصة بها قد جعلت وانغ يي ارنبا صغير بريئ في فصل الشتاء في مخيلتها قالت يين ليو ، : "وانغ في ، نوبي لا تفهم ، لماذا نقلتي جيان يون إلى غرفة الشاي في جينجيوان؟"

"أنت غبية ، كيف لا تفهمين الشيء بسيطا كهذا؟"نظرت مو جين إلى المحيطها قبل أن تقول بخفة ، "إن جيان يون أحد خدم وانغ فو ولن يكون لديها الكثير من الولاء تجاه يون تشينغ.
اليوم ، نقلت وانغ في جيان يون إلى جينجيوان ، وغدًا ، سيكون لدى الخدم الآخرين نفس الفكرة.ستتدفق المياه إلى الأراضي المنخفضة ، وسيمشي الناس إلى  الأراضي العليا .من يدري ما إذا كان هناك خدم بجانب الشيكي الاخريات الذين   يريدون المشي للاراضي العليا ".  

تفاجأت يين ليو بفهم مو جين لافكار وانغ فاي.لقد فهمت الآن القليلاً عن لماذا وضعت وانغ في مو جين في المركز الأول.
نظرت إلى وانغ في ومو جين وأدركت لأول مرة أن وانغ في كانت مختلفًة جدا عما كانت عليه في الماضي.

لقد انتشرت بالفعل الأخبار  بأن وانغ في قد ادبت الهواكي الجميلة في تسوى يو يوان. لم تصل تشو تشينغ جو إلى جينجيوان ولكن في الطريق إلى هناك التقت بعددًا ليس بقليلاً من انحناءات الخدم. و كل هؤلاء الخدم في خدمة سوفي أو شيكي الأخريات.

بمجرد وصولها إلى مدخل جينجيوان ، رأت تشو تشينغ جو يو زان وجين زان تقفان عند الباب. عند رؤيتهما لعودتها ، أظهر الاثنان تعابير السعادة : "وانغ فاي ، جاء تشيان تشانغ شين مع آخرين واحضرو الكثير من الأشياء الجيدة.
قال أن هذا هي الهدايا التي اخترها لك وانغ يي  خصيصًا. تشيان تشانغ شين لا يزال هنا ، هل ترغبين في مقابلته؟ "

أومأت تشو تشينغ جو برأسها ودخلت الى الغرفة الخارجية لـ جينجيوان.رأت تشيان تشانغ شين وعدد قليل من تيجيان يقفون باحترام وأعينهم منخفضة.على الطاولة في الغرفة كان هناك عدد قليل من الصناديق متوسطة الحجم واثواب من الحرير.يبدو أن هناك الكثير من الأشياء داخلها.

برؤية وانغ في تدخل ،انحنى تشيان تشانغ شين  وقال: "تحياتي وانغ فيي.هذا ما أمرني  وانغ يي أن اسلمه لك.وقال أيضًا ، إذا كانت وانغ في تحتاج إلى أي شيء آخر ، فلتأمر الخدم ".

"اشكر وانغ يي من أجلي" ، فتحت تشو تشينغ جو الصندوق العلوي.في الداخل يوجد به دبوس شعر على شكل عصفور من اليشم الأزرق والأخضر.
ابتسمت وهي تغلق الصندوق ، "على تشيان جونغقونغ القيام برحلة خاصة ، لا بد أنها كانت مصدر إزعاج."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن