عندما يتعلق الأمر بالملابس والزينة ، سيكون لدى النساء دائمًا كلمات كثيرة. أي مكان يمتلك أفضل احمر شفاه ، أي مكان به أروع دبابيس الشعر ، وفي أي مكان يوجد أفضل التطريز. في الختام ، كان الموضوعا لا حدود له.
كان الحاضرون الثلاثة من وانغ في مختلفين في اسلوبهم في اللباس . كانن نينغ وانغ فاي محترمة ورزينة . فستان مطرز أصفر مغطى بعباءة بيضاء جميلة. و تم تصفيف الشعرها على شكل يوانباوجي [1] ومزود بمجموعة كاملة من التوميان المرصع بالجواهر. [2] بدت كريمة لكنها نبيلة. لم تكن روي وانغ فاي تىتدي رداء بل كانت ترتدي معطفا من فرو الثعلب الفضي. كان لديها دوووجي خافت ، [3] جميل ورشيق مع تلميح من العلم.
كان مظهر تشو تشينغ جو هو الأفضل بين الثلاثة. ما كانت ترتديه لم يكن محترمًا مثل نينغ وانغ فاي أو عالمبا كمثل روي وانغ فاي. كانت تخطف الأنفاس ، هذا ما اعتقدته النساء الحاضرات. لا عجب أن دوان وانغ سيغضب نيابة عنها في شانغ دي قونغ فو . إذا كانت أي الزوجة متزوجة حديثًا تتمتع بمثل هذا الجمال ، فسيفضلها الكثير من الرجال .
"ار ديمي ، الفراشات والفاوانيا المطرزة على حافة هذا الفستان جميلة جدًا ،" اجتاحت عيون وي شين ار حاشية الفستان الذي ارتداه شو تشينغ جو و الذي تم الكشف عنه تحت العباءة ، "في لمحة ، تبدو تقريبًا و كانها على قيد الحياة."
"ساوساو لطيفة للغاية. هناك ياهو التي تعمل بجانبي. عندما لا تكون مشغولة ، تحب العمل على هذا النوع من الأشياء ، "رفعت تشو تشينغ جو حاجبًا ،" أنا عادة لا أستخدم أي تطريز آخر من النساء خارج الفو ، لذا أتركهن يلعبن فيما بينهن. لا بأس طالما انه يمكنني ارتداؤه خارج الباب ".
"كل الجالسين هنا لديهم أيضًا بعض النساء المطرزات ، لكن إر ساو متواضعة جدًا. أعتقد أن هذا الفستان جميل للغاية ". أثنت تشين باي لو على تشو تشينغ جو لكنها اعتقدت في الداخل أن هذا الإرساو كان سادجة جدًا. بغض النظر عن مدى اهتمامها بملابسها ، دون أي موهبة علمية وفنية ، كيف كانت مختلفة عن عامة الناس؟
وأثنى الحاضرون الآخرون على الثلاثة ، وكلماتهم تتماشى مع الأسطر النبيلة والجميلة والرائعة والكريمة. على طول الطريق ، انتقدوا أنفسهم لخلق تناقض. بالنسبة لهم ، لم يكن الإعجاب بالأزهار هو الأهم. المهم أن هؤلاء الثلاثة يجب ان كانوا دائما سعداء. اذا تم ذلك فقد قاموا بواجبهم بالكامل تقريبًا في مأدبة أزهار البرقوق هذه.
كانت وي شين ار الأكبر بين الثلاثة ، لذا فقد اعتبرت نفسها الأكثر ثباتًا وعندما تحدثت مع شو تشينغ جو و شين باي لو ، حمل صوتها تلميحًا عن المودة التي كديحملها كبار السن تجاه هؤلاء الأصغر سنًا. انتظرت حتى تنتهي زوجات المسؤولين من الإطراء عليهما وقاطعت: "لا يجب أن تمدحا هاتين الاثنتين بعد الآن. وإلا فسيخجلون ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficção Históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...