الفصل التاسع عشر الخيارات

343 21 0
                                    

لم يكن هي هينغ هو الابن المفضل لدى الامبراطور من بين الاخوة الاربعة ولكن لا يزال هناك العديد من الدعوات التي تم إرسالها يوميًا إلى دوان وانغ فو. اليوم سيكون هناك شخص ما يدعوه لشرب الشاي ، وغدًا سيدعوه شخص اخر لاكل الفواكه الجديدة من مزرعته ، ثم في اليوم التالي سيرسل شخص ما قطعة فنية شهيرة.

سيتم إرسال جميع الدعوات للإناث في الأسرة إلى سو تشينغ جو  بعض الناس ، ستلتقي بهم . بعض الأشخاص قد تتجاهل الدعوة ويمكن أن تكتفي برسال خدمها للاجتماع مع  هم .

حقاً ان "حارس منزل رئيس الوزراء كان مسؤولاً من المرتبة الرابعة". فقط بصفتها وانغ في ، كان هناك الكثير ممن أرادوا أن يتملقوا بأنفسهم مع أسر المحضيات في تشيشي. لذلك عندما رأت البطاقة التي أرسلتها عائلة هان تشينغ هو ، ترددت تشو تشينغ جو قبل أن تقول: "دع شخصًا ما يقابل هذا الشخص ، ثم أخبره أن قاعدة فو هي أن شيشي يمكنها فقط استقبال أسرتها خلال المهرجانات [1 ] أو إذا كانت حاملة ، ولا خلاف ذلك ". لم يكن هذا فقط في هذا  وانغ فو ، حتى في العائلات العادية ، لم يكن هناك تقليد لدعوة عائلة تشيشي إذا لم يكن وقت المهرجان.

"هذه العائلة وقحة للغاية. وانغ فاي ، حتى أقاربك يعرفون أنهم لا يستطيعون ان يطلبون دعوة عندما لا تكون هناك أمور مهمة ، ولكن يجب أن تكون يينييانغ هذه خاصة ، "نظرت يين ليو بازدراء إلى البطاقة غير الملحوظة ،" لا تزال نوبي تتذكر موقف الذي كان لـ هان يينييانغ في البداية ، فقط لأنها كانت أول من خدم وانغ يي على الإطلاق ".

"حسنًا ،" نظرت تشو تشينغ جو بهدوء إلى يين ليو ، "ارسلي شخص ما لإرسال الهدايا التي قدمها هذا الشخص إلى هان شيشي. و أخبري هان شي ، هذا لا يعني أنني لست متسلطة ، ولكن يجب احترام قواعد هذا المنزل ".

في الوقت الحاضر ، العديد من الناس يريدون التفاعل مع وانغ يي . سيكون من الأفضل أن لا يتفاعل وانغ فو مع الغرباء. إذا حدث خطأ ما ، فقد يخنقها دوان وانغ حتى الموت. غطرستها يمكن أن تؤدي إلى موتها ، لكن هذا أفضل من أن يخنقها شخص آخر.

في شي يوان ، نظرت هان تشينغ إلى الأشياء  التي على الطاولة. لقد كانت مجرد عدد قليل من الألعاب التي لم تكن ذات قيمة كبيرة. لم تكن تعرف مدى صعوبة كبح الضحك من يشاهدون من المدخل. لقد أخرجت تلميحًا من الابتسامة وقالت لـشوكوي أمامها: "شكري إلى شوكوي جونيانغ ، ورجاء قدمي شكري إلى الوانغ في."

"لا يجب أن يكون يينيانغ مهذبة جدًا. قبل أن تأتي نوبي ، قالت وانغ في أنه من حسن حظ المرأة أن يفكر بها أقاربها. كل ما في الأمر أن الوانغ فو لديه قواعد ولا يمكنها أن تسمح لك بمقابلتهم لذلك آمل أن تتمكني من فهمها ". كانت شو كوي في الأصل أحد خدام وانغ فو. لقد كانت الآن من رتبة ياهوان من الدرجة الأولى التي تخدم وانغ في وكانت تحظى باحترام كبير من قبل الخدم الآخرين في فو. لذلك عند رؤية الموقف المحترم لهان شي ، كان تعبيرها طبيعيًا ، لكن أفعالها لا تزال تحمل المستوى المناسب من الخضوع كخادمة لأنها أبقت رأسها منخفضًا فيما يتعلق بهان شي.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن