كان باب تشنغ يوان على نفس خط باب وانغ فو نفسه. كان هذا يدل على أن الشخص الذي يعيش في زينجيوان هو مالك الفو . و ان المحظيات الأخريات ، بما في ذلك تونغ فانغ ، اللتان كانتا منتشرة في ساحتين جانبيتين بين البابين الثاني والثالث. وكان الحراس والخدم والخدم المتزوجون يقيمون في الياحات الخارجية.
تم تطبيق قواعد وانغ فو بصرامة. كانت المنطقة التي يمكن أن ينتقل إليها الشخص مقسمة بشكل واضح. بالنسبة للخدم ، ليكون بإمكانهم السير داخل الباب الثاني للخدمة ، فإن هذا جعلهم أعلى رتبة من الخادم العادي لأنهم كانوا يخدمون الفناء الداخلي. حتى لو كان مجرد تنقية للأرض ، فانه لا يزال واجبًا ينافس عليه الكثيرون.
لذلك يمكن أن نرى أن تشو تشينغ جو ، التي تعيش في زينجيوان كان لها القوة على هوويان ، و هي وجود لا يستطيعون تحديها.
أعلنت يو زان من الباب: "وصلت وانغ في ، جيانغ سو في ، لوه يينيانغ وهان يينيانغ".
جلست شو تشينغ جو على كرسي خشبي . فوضعت بطانية سميكة في منتصف الكرسي ، وكانت يداها ممسكة بين يديها قنينة ماء ساخن محاط بقماش مرصع باللؤلؤ. عند سماع إعلان يو زان ، رفعت حاجبها: "الجو بارد بالخارج في الصالة الخارجية ، ادعهم للدخول."
انحنت يو زان وتراجعت بصمت.
بعد فترة وجيزة ، دخلت ثلاث نساء جميلات مختلفات إلى الغرفة. بعد أن حيو تشو تشينغ جو بطاعة ، سمحت لهم تشو تشينغ جو بالجلوس. قالت: "الآن فقط كان لدي شخص ما ينظم متاجري الشخصية. لقد وجدت قطعة قماش جيدة واخبرت الخدم لاستدعائكم هنا للسماح لكن باختيار بعض الملابسو الثوب الجديدة وصنعها ". انتهيت بإمالة رأسها لتنظر إلى مو جين.
امرت مو جين للياهوان تقديم الالملابس و الاثواب. كان القماش في الواقع من نوعية جيدة. على الرغم من أنها لم تكن قادرة على منافسة الديباج يون وشو ، إلا أنها كانت باهظة الثمن.
من بين الجالسين الثلاثة ، احتلت جيانغ يونغ يو أعلى رتبة. نظرت إلى كومة القماش الكبيرة على الطاولة ولم تستطع إلا الوقوف لتقول: "وانغ فاي ، لا يمكننا فعل هذا. لقد أرسل فو لنا بالفعل قطعنا من القماش ، كيف يمكننا أن نأخذ ملابسك؟ "
"هناك الكثير حتى أنني لا أستطيع ارتداء كل شيء. إذا بقي ، فإن اللون سوف يتلاشى ، "نظرت تشو تشينغ جو إلى الملابس. لقد أتت هذه من تشانغ دي غونغ فو الذي كان عليه ، حتى لا يخجل نفسه ، استخدامها كعدة صناديق من المهر. كان هناك الكثير منها ، ولكن حتى عشرة اثواب من هذه الأقمشة لا يمكن مقارنتها بسعر ثوب واحد من قماش شو ، "برؤيتك ترتديها ، ستضيء عيني. إذا تركت في أسفل الصندوق ، ألن تكون مضيعة؟ "
عند سماع هذا ، ابتسم جيانغ يونغ يو وانحنت لـتشينغ جو ، " نوبي تشكر وانغ في على كرمها." في النهاية ، أشارت إلى نوعين من الثوب الازرق من القماش ، "ثم سآخذ هذتين القطعتين أولاً".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...