الفصل الثاني والستون

178 13 0
                                    

لم يلاحظ سيد الطاوي أن هي هنغ قد مرر العصا إلى شو تشينغ جو. أعطاهم طاوي تحية آخرى و قال ، "اثنان من الشرفاء ، لا يوجد ضيوف آخرون يأتون إلى هنا اليوم. هذا الطاوي سوف يودعكم. " غادر المكان وهو يلمسّ بلحيته.

قبل أن تعرف شو تشينغ جو ، كان السيد الطاوي شوان لينغ قد دخل بالفعل إلى الغابة. لم تستطع سوى رؤية الجزء الخلفي من شكله لأنه اختفى بسرعة عن أنظارها.

لقد بدا حقًا وكأنه سيد قوي ، وغادر برشاقة ولم يظهر سوى الجزء الخلفي من شكله. خفضت تشو تشينغ جو رأسها لتنظر إلى العصا في يدها. قد لا تفهم معنى ما هو مكتوب لكنها لا تزال قادرة على اكتشاف الخطأ في العصا.

كانت معظم العصي جزءًا من كمية محددة ، مكتوبة بأسلوب معين. الشخص الذي تلقه كان يملك معه نوع من الاقتران ، ولكن العصا الخاصة بها فيها خطئ ما فالمواضيع ليست ذات صلة وكانت النغمة خاطئة. حتى القصيدة بُنيت بشكل عشوائي بدون قافية أو سبب.

ربما كانت هذه العصا عصا تدريب لأحد صغار الطاويين في الدير؟ لا عجب أن الطاوي بدا حكيما لكنه لم يستطع تفسير العصا. هل اعتقد أيضًا أن العصا لم تكن صحيحة؟

"تسعة جبال هادئة وخضراء الدموع زهرة حمراء ، ثلاثة جينغ نار وخمسة دجاج قنغ .. ..." كانت تشو تشينغ جو تتلاعب بالعصا وهي تتلو السطرين غير المرتبطين. رفعت جبينها وقفت ، "وانغ يي ، لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر يمكن رؤيته هنا. لماذا لا نغادر؟ "

رأى هينغ أنها لا تبدو مهتمة بالعصا لأنها سلمتها إلى مو جين خلفها. ابتسم ووافق: "دعيونا نرحل بعد ذلك". قال الطاوي إنهم كانوا بعض الأشخاص المكرمين وأن عدد ضيوف جينغ قد انخفض بعد ذلك الحادث في مدينة جينغ. لا بد أنه لاحظ مكانتهم من ملابسهم عالية الجودة وأن محاولة الاغتيال حدثت قبل أيام قليلة فقط.

أما بالنسبة لهذا الجزء المتعلق بتسلقهم الجبل ، فقد التفت لينظر إلى اللون الاحمر على خدي وجه شو تشينغ جو الذي لم يتلاشى بعد . لقد كانت حقيقة واضحة للغاية. الأشباح والآلهة ، لقد رأى المرء ما كان يتوقعه.

ما تسعة الجبال الهادئة والدموع الخضراء الزهرة الحمراء ، ثلاثة قنغ النار خمسة قنغ...... تغير تعبير هو هنغ فجأة. توقف متجمدا في مخطواته والتفت لينظر إلى مو جين ، التي كانت تدعم تشو تشينغ جو ، "دعي بن وانغ يرى العصا مرة أخرى."

بعد عدم رؤية أي اعتراضات قادمة من وانغ في ، أعطاته مو جين العصا بعناية. لاحظت أن تعبير وانغ كان غريبًا بعض الشيء.

"هذه العصا بها هراء مكتوب عليها. لا تضيعي أي جهد في الاحتفاظ به ، "ألقى هي هنغ العصا إلى تشيان تشانغ شين بجانبه ، قبل أن يتجه للتحدث إلى تشو تشينغ جو ،" الطريق إلى الأسفل أكثر صعوبة ، سنستخدم عربات السيدان هذه المرة. "

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن