انطفأت الأنوار في القاعة الغربية فجأة. فقط اللآلئ المضيئة الليلية على المسرح وفوانيس الزهور التي تطفو على الماء وفرت الإضاءة ، كما لو أنه في العالم ، لا توجد سوى المرأة على المسرح.
بدأت موسيقى تشين القديمة بهدوء ، وتحركت المراءة الموجودة على مسرح كالزهرة. بدا أن الأكمام الحمراء تقطع الليل المظلم ، وتطير في الهواء مثل تموجات في الماء. ارتجفت مرحلة الزهرة قليلاً وتحركت معها المرأة ذات الملابس الحمراء ، وبدأت فجأة في الدوران كما لو أن ما كان تحت قدميها لم يكن مرحلة الزهرة غير المستقرة التي تطفو على الماء ، بل الأرض الصلبة.
دقت الأجراس في كاحليها في الظلام ، وضربت في أعماق الروح ، مرارًا وتكرارًا تضرب في قلب هي هنغ.
كانت ترتدي تشو تشينغ جو ملابسا باللون الأحمر بالكامل. كان قرمزي نقي. لا مجوهرات ، لا يشم ، غير سلسلة من الأجراس على كاحليها ، لم يكن لديها زينة على جسدها. هبت الرياح الليلية من خلال النوافذ المفتوحة ، ورفعت الستائر الحريرية في الغرفة ، وكذلك الفستان القرمزي. توقف الخصر المرن فجأة ، ثم انقلب الظهر. الأكمام الحمراء ترسم دائرة في الهواء. في غمضة عين ، غطست في المسبح الكبير . تطفو مع بتلات الزهور ببطء إلى أسفل ، وتساقط الماء الساخن ، خالقة سحرًا للرقص المذهل.
في وقت غير معروف ، ظهرت بيبا في يد تشو تشينغ جو. و وقفت ببطء ، وقدمها اليمنى تتلوى ببطء ، وأطراف أصابعها تنفض برفق ، ورقبتها مرفوعة قليلاً ، مثل إلهة تطير إلى السماء. على الرغم من وجود ابتسامة مؤثرة على وجهها ، إلا أنها أثارت الخوف في المتفرج من أنها ستغادر فجأة.
لم يستطع هي هنغ مقاومة المشي إلى الأمام ، ورأى عيون تشو تشينغ جو تدور عندما بدأت في الرقص ولعب البيبا في نفس الوقت. بعد انتهاء الأغنية ، سقط حبل من الحرير الأحمر فجأة من أعلى. قامت تشو تشينغ جو بلف يدها حول الحبل وبدفعة من قدميها ، تمكنت من الطيران من على المسرح مرة اخرى وسط مطر بتلات الزهور.
"تشينغ جو!" دفع هي هنغ طبقات من الحرير جانبا. عندما رأى المراءة مبتسمة و مستلقة على السرير ، قفز قلبه. تمتم: "تحدث القدماء عن الرقص على" المعطف المكسو بالريش وتنورة قوس قزح "مع النسيم في تنانيرها." اليوم فقط أعرف ما يعنيه ذلك ".
استدارت تشو تشينغ جو ، متكئة على السرير ، وعيناها ساحرتان وهي تسأل: "هل الإمبراطور راضٍ برقصتي؟"
"رقصة تقلب الدولة ،" مشى هي هنغ بجوار السرير ، مد يده لخلع دبوس شعر اليشم في شعرها ، صوته أجش و أجاب: "لكي يكون لدي مثل هذه المرأة ، في هذه الحياة ما الذي أحتاج ان اسال عنه ايضا ؟"
بدأت الرياح ، تمايلت الأكمام قليلاً كما لو أنها تحرك قلب خه هنغ. لم يستطع مقاومة جمع تشو تشينغ جو في أحضانه. مثل هذا المشهد ، مثل هذا الجمال ، كان قلبه متشابكًا كالشعر ، ولم يكن هناك شيء آخر يدخل عينيه.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...