الفصل مائة واثني عشر

142 13 0
                                    

في يوم عيد ميلاد الإمبراطور ، جعل جميع الحاضرين في القصر أنفسهم في حالة تأهب مائة وعشرين بالمائة. لم يجرؤ أحد على الانزلاق. إذا تمكنوا من العبث أمام رئيسهم ، حتى لو لم يموتوا ، فسيفقدون جزءا من جلدهم .

قامت خادمات القصر والتاجيان تحت إشراف وزارة الشؤون المنزلية بترتيب كل شيء بشكل مثالي من الملابس إلى الطعام. حتى قاعة لوان هو نفسها تم غسلها مرارًا وتكرارًا. تم مسح درجات اليشم البيضاء في الخارج نظيفة لدرجة أنه لم يتم العثور على بقعة من التراب.

"الطقس اليوم جيد حقًا ،" رفع تيجيان يرتدي ملابس زرقاء رأسه لينظر إلى الشمس معلقة في السماء ، وبصوت منخفض قال لشريكه بجانبه ، "هل سمعت بعد كم هي جميلة الأميرة؟ من جينغ؟ إنها تخطط لتقديم رقصة في المأدبة. "

"لا يوجد شيء غريب" ، استخدم شريكه القماش الذي في يده لمسح أعمدة الممر بعناية ، "مجرد أميرة من بلد صغير ، هل تستحق أن تكون فضوليًا جدًا؟"

"أعتقد أن عقلك مصنوع من الخشب. أميرة عادية ، لماذا تقدم رقصة أمام الإمبراطور؟" أعلن التيجيان ذو الرداء الأزرق بكره ، "أفكار هذه المراءة ليست بسيطة."

"ألا تزال هناك الإمبراطورة؟" عازم شريكه على غسل قطعة القماش في حوض ، "مجرد أميرة من بلد بحجم حبة صغيرة ، ليس هناك ما يثير الفضول ."

"بغض النظر عن مدى جودة المرأة ، لا يمكن مقارنتها بالجديدة ..."

"من يتكلم هراء؟" سار مضيف يرتدي رداءًا أزرق داكنًا مموجًا مع مجموعة من الشباب التيجيين خلفه. وأشار بلا تعابير إلى رداء تايجيان الأزرق ، "اسحبه لأسفل ، واسحبه لأسفل. بجريمة تعليقه على اسياد٥ ، فإن تجنيب حياته لن يؤدي إلا إلى جعل حياة الآخرين أكثر صعوبة."

قبل أن يتوسل التيجيان ذو العباءة الزرقاء الرحمة ، كان فمه محشوًا وسُحِب إلى أسفل. كان شريكه قد انهار بالفعل على الأرض خوفًا.

فرك مضيف تايجيان ذقنه الخالي من الشعر "أنت تعرف على الأقل حدودك". لوح بيده ، "استمر في العمل. إذا سمعت شيئًا لا يجب أن أسمعه مرة أخرى ، فالذي سحب الآن هو الدرس. بحلول ذلك الوقت ، لا تلوموني لعدم تحذير الجميع."

"ماذا يجري هنا؟" رأت جين زان ، التي كانت ترتدي ثوبًا أزرق مائيًا ، تيجيان يُجر من بعيد. عندما اقتربت ، وجدت أن خادمات التيجيان والقصر الحاضرات لديهن تعبيرات غير طبيعية على وجوههن. سألت ، "ماذا فعل ذلك تايجيان الآن؟"

"يوم جيد ، جين زان جونيانغ ،" عندما رأى المضيف تايجيان جين زان ، ظهرت الابتسامة على الفور على وجهه. ذهب إلى الأمام لينحني لجين زان ، "هل لدى جين زان جونيانج شيئًا تأمرنا بفعله؟"

رأى جين زان أن مضيف التايجين لم يكن مستعدا للتحدث عن التايجين الذي تم جره بعيدًا ولم تستمر في السؤال. قالت: "قالت الإمبراطورة ، لقد عمل الجميع بجد. بعد فترة قصيرة ، يمكن للجميع الذهاب إلى المطبخ للحصول على وعاء من عصيدة الزنبق للتدفئة. طقس الشهر العاشر بارد في الليل."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن