الفصل مائة وأربعة

160 19 0
                                    

كان صباح الشتاء باردا بشكل خاص. تنفس الحرس الإمبراطوريون الذين يحرسون أبواب القصر البرودة ، لكنهم لم يجرؤوا على الدوس بأقدامهم لتدفئة أنفسهم. عند مشاهدة المسؤولين الذين يفضلون عادة ركوب الخيل ، والجلوس على عربة السيدان ، شعر الحراس الذين كانت وجوههم مشلولة من البرد بالحسد.

"يا أخي ، هل سمعت أن نينغ وانغ سيعود إلى المحكمة؟" خرج الحارسان الإمبراطوريان اللذان كانا يغيران الدورية من بوابات القصر ، وقال أحدهما بصوت منخفض وهو ينظر إلى المناطق المحيطة ، "لقد سمعت بالأمس أن العديد من الناس قد أرسلوا مذكرة إلى الإمبراطور حول هذا الأمر. . "

كان النحيف والطويل قليلاً قد أعطى تعبيرًا أفضل: "من المؤكد أن نينغ وانغ سيعود إلى المحكمة. كان شياندي متحيزًا إلى روي وانغ ، لذلك حبس نينغ وانغ في الخارج. والآن بعد أن أصبح الجو باردًا ، ان الإمبراطور لطيف وصادق ، من الطبيعي أن يخرج نينغ وانغ من سجنه . شاهد فقط ، في غضون ثلاثة أيام ، سيستدعي الإمبراطور نينغ وانغ إلى المحكمة. "

فرك الرجل الشجاع رأسه ، ضاحكًا بصدق: "أنت على حق. روي وانغ ارتكب مثل هذه الأخطاء الكبيرة ، لكن الإمبراطور لم يقتله بسبب الحب الأخوي. لذا يجب أن يكون الأمر نفسه بالنسبة لصاحب السمو نينغ وانغ." اذا احتسب رأيي ، فقد تم اتهام نينغ وانغ عن طريق الخطأ وحبسه. ربما تم الاغتيال بواسطة روي وانغ. الامر فقط ان شياندي اراد حماية روي وانغ واستخدم نينغ وانغ كدرع.

رأى النحيف والطول عقليته ولم يتكلم أكثر ، تنهد من الداخل. تقلبات أفكار أفراد العائلة الإمبراطورية ، سواء كانت علاقة صداقة او أخوية أو أي شيء آخر ، لا علاقة لها بالحراس. الآن بعد أن عاد نينغ وانغ إلى المحكمة ، و أصبح روي وانغ جون وانغ لا حول له ولا قوة. كان هذان الاثنان على خلاف منذ البداية. كان روي وانغ متعجرفًا وأهان عددًا لا يحصى من الناس. كان نينغ وانغ أحد هؤلاء الضحايا. سيكون هناك حساب لـ روي وانج ليدفعه من الآن فصاعدا .

في المحكمة ، كان جميع المسؤولين يناقشون مسألة عودة نينغ وانغ إلى المحكمة. قال البعض بما أن نينغ وانغ قد تم حبسه بموجب أوامر شياندي ، فلا ينبغي للإمبراطور تغييره. قال البعض إن نينغ وانغ يعرف خطأه الآن وأنه شقيق الإمبراطور ، وكان من الصواب أن يعود إلى المحكمة للمساعدة في تحمل العبء عن الإمبراطور ، وكان هذا هو كل سبب لاستدعائه إلى المحكمة.

في الواقع ، كان الجميع يعلم أنه كان من المريب أن يتم حبس نينغ وانغ من قبل شياندي. يشتبه البعض في أن نينغ وانغ كان كبش فداء دفعه شياندي من أجل روي وانغ. لكن الآن ، لم يجرؤ أحد على ذكر هذه الفكرة ، وتقاتلوا فقط حول ما إذا كان ينبغي على نينغ وانغ العودة إلى المحكمة أم لا.

أولئك الذين كانوا على خلاف مع نينغ وانغ بطبيعة الحال لم يرغبوا في عودة نينغ وانغ ولكن كان هناك أشخاص دعموا عودة نينغ وانغ. وجد أولئك ذوو العيون الشديدة أن من بين أولئك الذين أيدوا عودة نينغ وانغ كان العديد من الفصيل المحافظ. لذلك بدأ هؤلاء الناس بالتفكير في نوايا الإمبراطور.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن