الفصل الرابع والثلاثون الجمال في عين الناظر

242 22 0
                                    

"اعتقدت أن العطلة ستكون أكثر استرخاءً ، وليست أكثر انشغالًا من المعتاد" ، كانن تشو تشينغ جو تحمل كومة كثيفة من قوائم الهدايا من كل فو. فركت جبهتها ووضعت القوائم على جانب واحد ، "بعد أن ننتهي من هذه ، ستنتهي احتفالات هذا العام إلى حد كبير".

"الاحتفال بالعام الجديد هو الانغماس في الاحتفال ، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك المزيد من الهدايا." دلكت مو جين كتفيها و حاولت أقناعها ، "لقد كان الذهاب إلى وانغ فو الى الفو الأخرى مرهقًا هذه الأيام. بعد أن تذهبب إلى شيانغ تشينغ هو فو غدًا ، سيكون الأمر قد انتهى ".

كانت تشو تشينغ جو راضيًا جدًا عن مهارة مو جين. في هذا الوقت ، كانت عيناها نصف مغلقة ، "الأمر ليس بهذه البساطة. غدا ، في شيانغ تينغ هو فو ، لن أكون أنا فقط. نساء من فو الآخر سيكون هناك أيضا. ساظل مشغولة ".

في نهاية العام ، لم يتغير تقليد زيارة بعضنا البعض كثيرًا في هذا المكان. سئمت تشو تشينغ جو من سماع المسرحيات ، وتشعر بغثيان عندما ترى اللحوم. لحسن الحظ ، نظرًا لمكانتها العالية ، لم يكن عليها زيارة عدد كبير من الناس.

"وانغ فاي" ، دخلت يو زان. رأت حالة استرخاء تشو تشينغ جو وأخبرتها: "وانغ في ، أرسلت باو رونغ هو فو إليك دعوة."

"باو رونغ هو فو؟" تذكرت تشو تشينغ جو أن مسيرة باو رونغ هذه كانت على خلاف مع ليانج شي وكانت واحد من مساعدي هي يوان لذا لوحت بيديها ، "اتركها. أرسلي شخص ما ليرد بأنه ليس لدي الوقت ". نوع المنزل الذي كان باة رونغ هو فو ، كانوا وقحين بما يكفي لإرسال دعوة لها. هل اعتقدوا أنه لأنها لم تحب ليانغ شي ، كانت ستمنحهم الشرف زيارتهم  ، يا لها من نكتة.

وضعت يو زان الدعوة بعيدًا. قالت : "سمعت النوبي ، هذا العام ، اختاروا العديد من النساء الجميلات لدخول القصر من جميع الأماكن. من غير المعروف ما إذا كان البعض سيدخل فو لدينا. "

حركت تشو تشينغ جو رقبتها للتخفيف من الألم هناك قبل الرد بصوت خافت: "لم يحدث ذلك بعد. لا داعي للقلق. لكن اجعلي هوانغ يانغ ينظر داخل فو بانتباه. إذا بدأ شخص ما شيئًا ما ، أخبرني على الفور ".

سمعت يو زان أن لهجة وانغ فاي هادئة جدا وافترضت أن وانغ في لديها خطة ما . لذلك توقفت. ذكرت: "في الأيام الأخيرة ، لم يكن هناك أي شيء ، ولكن قبل أيام قليلة ، تجادلت هان شيكي وفنغ شيكي قليلاً في الحديقة."

ابتسمت تشو تشينغ جو ، "لا تمنعهم. دعونا ننتظر بضعة أيام ". هان تشينغ هذه كانت جيدة في التحرك مع التيار. عندما تم تفضيل فنغ زي جين ، اتبعت فنغ زي جين  كما لو انها كانت ألالفا الخاص بها. الآن بعد أن أصبحت ، هي الوانغ في ، تتمتع بالسلطة ، كان عليها بطبيعة الحال أن تتبع بجانبها.

لم يكن هناك أي شيء مثير للاهتمام في هذا النوع من الأشخاص. كانت تشو تشينغ جو كسولة جدًا لدرجة أنها لم تريد ان تتصرف وتنهدت: "اامري شخص ما للذهاب لاحضار الهدايا من القاعة الخارجبة و وضعها في المخزن مع شيان شينغ شين ."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن