عندما حضرت شو تشينغ جو و هي هينغ إلى قصر تيان شي ، كان جميع أطفال الإمبراطور مع أمهاتهم حاضرين. حتى أن تشو تشينغ جو رأت بعض الأميرات غير المألوفات و ازواجهن ، لكن من الواضح أن هؤلاء الأشخاص لم يقدّروا من قبل تشينغ دي إمبراطور ووقفوا بصمت إلى جانب واحد.
لم يكن الشخص الجالس بجانب سرير التنين سوى جينغ غوفي. لقد رأت ان ابنها و اركسي الخاصة بها قد وصلو ولكنها لم تنتبه لهما واستمرت في جهودها لإطعام الامبراطور كامل أدويته قبل الإعلان: "الإمبراطور ، لقد وصل هينغ ار و اركسي ."
كانت الحالة العقلية لـلامبراطور أفضل بكثير مقارنة بما كانت عليه عندما استيقظ بلأمس. شاهد ابنه وإركسي ينحنيان في التحية قبل أن يلوح بيده ، "قفا ، لا حاجة لمثل هذا التشريف." وأشار لتايجين لإحضار مقعد للاثنين للجلوس.
اكتشف شو تشينغ جو أن ابتسامة الامبراطور الموجهة نحو جينغ غوفي كانت دافئة بشكل خاص وأن عينيه ، عندما نظر إلى هي هنغ ، كانت أكثر لطفًا مما كانت عليه في الماضي. شعرت بغرابة أن ظهرها أصبح باردًا. لقد كان مريضًا فقط لبضعة أيام ، لكن لماذا بدا تشينغ دي إمبراطور قد تغير؟
نظرت إلى المحضيات والأميرات اللواتي لا تزالن واقفات ، ورأت هي هنغ يسحب كرسيه للجلوس بالقرب من جانب السرير. تبعته للجلوس بجوار هي هنغ وراقبت بطاعة جينغ غوفي و هي توضع الوسادة تشينغ دي إمبراطور بحرارة ووضعت بطانية على تشينغ دي إمبراطور كما لو كان وجود تشينغ دي الإمبراطور في عيون جينغ غوفي أكثر أهمية من وجود ابنها.
ارتعش حاجبها قليلا. شعرت تشو تشينغ جو بأنها فكرت في شيئ لا يمكن تصديقه. نقلت بصمت نظرتها إلى هي هينغ ورأت أن هي هنغ بدا قلقًا للغاية وهو ينظر إلى الامبراطور. قامت ايضا بتعديل تعابير وجهها وحاولت ألا تتخلف عن الركب.
"هل تحسن فوهوانغ؟ قبل أيام قليلة ، سمع إر تشن أن جسد فوهوانغ لم يكن على ما يرام وشعرت بالقلق الشديد. انتظر ار تشن عدة مرات في قصر تيان شي لكنه لم يرَك مستيقظًا. اليوم ، تبدو حالتك أفضل بكثير ويمكن لهذا الابن أن يشعر بالراحة أخيرًا ، "خفف تعبير هي هنغ قليلاً عندما كان يفحص بشرة تشينغ دي إمبراطور قبل أن يقول ،" كان هذا الابن غير بار لأنه لم يكن حاضرًا طوال الوقت الذي كان فيه فوهوانغ مريضًا. "
"أنت بالغ الآن ، وهناك العديد من الشؤون في المحكمة. ابتسم تشينغ دي إمبراطور وألقى نظرة خاطفة على جينغ غوفي ، "لا يمكنك مراقبة زانغ طوال الوقت" ، "لقد اعتنت موفي جيدًا جدًا بزانغ ، يتفهم زين تقوى الأبناء الخاصة بك."
رفعت تشو تشينغ جو جفنيها لتنظر إلى جينغ غوفي لكنها لم ترَ سوى ابتسامة باهتة على وجه الآخرى.
"في الأيام القليلة الماضية ، لم يكن الأمر سهلاً على جينغ غوفي ،" تحدثت الإمبراطورة التي كانت صامتة طوال هذا الوقت. تقدمت ووقفت بجانب السرير. وقف هي هنغ وتشو تشينغ جو ليفسحو لها المجال، و انتقلوا إلى جانب الاخر. لم يكن هناك أي سبب لبقائهم جالسين عندما كانت الإمبراطورة واقفة.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...