الفصل الثالث والخمسون

175 16 0
                                    

عندما زارت تشو تشينغ جو قصر تشونغ جينغ ، أحضرت معها هدايا كثيرة. و عندما غادرت ، كان لا يزال معها الكثير من الهدايا. نظر المارة واندهشوا من حب الأم والأبنة بين جينغ غوفي و دوان وانغ فاي.

نظرت تشو تشينغ جو إلى الخدم الذين رافقوها إلى القصر. كانت أيديهم ممتلئة جميعًا. لم تستطع إلا أن تتنهد. من منظور معين ، كان جينغ غوفي بوبو جيدة حقًا في عهد أسرة دا لونغ. ذكية وجميلة وقادرة على تحديد أولويات ما هو مهم. هذا النوع من النساء ، إذا تم وضعها في رواية ، ستكون بالتأكيد الشخصية الرئيسية. كان من المؤسف أنها قابلت رجلاً مثل تشينغ دي إمبراطور.

على الرغم من أنها احتاجت إلى توخي الحذر بشأن جينغ غوفي لأن البوبو الخاصة بها كان ذكية جدًا ، إلا أنها كانت أفضل بكثير مقارنة بـشو غوفي. إذا كانت بوبو عادية ، لكانت قد دفعتها لإنجاب الأطفال على الفور بدلاً من إخبارها بعدم التسرع. حتى في حياة تشو تشينغ جو السابقة ، لم يكن هذا النوع من السلوك شيئًا ستفعله العديد من الأمهات.

لكن هذا النوع من البوبو قد لا تحب ان تكون زوجة ابنها ذكية جدًا. كان شكل تفاعلهم الحالي جيدًا بما فيه الكفاية.

داخل قصر زونج جينغ ، عادت دينغ ماما من مرافقة  دوان وانغ في . كانت تسير أمام جينغ غوفي ، و قالت بصوت صغير: "نيانغنيانغ ، وانغ فاي قد غادرت ".

أومأت جينغ غوفي "ان". تنهدت وعلقت ، "هنغ ار قد وضع قلبه عليها." خلاف ذلك ، لم يكن ليطلب منها ضمنيًا ألا تجعل الأمور صعبة على تشو تشينغ جو.

"إنه لأمر جيد أن يكون لدى وانغ يي و وانغ في مشاعر عميقة لبعضهما البعض ،" جاءت دينغ ماما لتدليك كتفيها. و قالت بصوت خفيف ، "لو انهم كانوا مثل الزوجين في روي فو ، ألن يصبحوا أضحوكة في مدينة جينغ باكملها؟"

ضحكت جينغ غوفي و قالت: "أنت محقة ، لا تزال تشو شي صغيرة في السن. سيكون من الأفضل لطفلها أن تضع مولودها بعد عام أو عامين من الآن. إذا كانت الأم صغيرة جدًا ، فسيولد الطفل مريضًا وسيكون ذلك مقلقًا جدا ". إذا كان ابنها وزوجة ابنها يتشاجران مثل الزوجين في روي وانج فو ، فسيكون ذلك مقلقًا حقًا. قد نكون اركسي الخاصة بها بسيطة وساذجة ولكنها كانت أفضل بلا حدود من امتلاك وانغ في مثل شين شي .

قالت دينغ ماما: "إن نيانغنيانغ حكيمة للغاية ، ومن حسن حظ وانغ في أن تكون لديها بوبو مثلك".

"في البداية ، لم تعجب بن غونغ لكونها بسيطة التفكير . لكن عند الفحصها بشكل دقيق ، على الرغم من كونها غبية إلى حد ما ، فإنني لا اكرهها. طالما أنهم يحافظون على علاقتهم الجيدة ، فلن تصبح بن غونغ الشريرة التي ستفرق بين الحبيبين ، "ابتسمت جينغ غوفي وهي تهز رأسها ،" لكن من اللافت للنظر أن هينغ ار يغني بمديحها لي ".

خدمت دينغ ماما جينغ غوفي لسنوات عديدة وكانت تعلم أن نينيانغ كانت جيدة جدًا في معاملتها لـوانغ في. لقد اتبعت بشكل طبيعي قيادتها حيث ناقشت سيدتها سمات و صفات وانغ يي و وانغ في. وحقيقة أن نيانغنيانغ ظلت تقول أن وانغ في كانت غبية ...

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن