الفصل الثاني والسبعون

170 16 0
                                    

بعد وجبة الظهيرة ، انتشر موكب الناس في غابة الكمثرى. قاموا بعزف [ì]توهو وطلبوا بعض العروض قبل أن يبدأ الجميع في توديعهم.

بدا أن تشو تشينغ جو كان مصيرها أن تكون عدوة مع تشين باي لو واستغلت الفرصة بشكل طبيعي لتوديعها . وقفت كل من الاميرة الملكية جين ان و تيان لوه شي أيضًا لتوديعها.

حاولت تشين باي لو بصدق ابقائهم لفترة اطول ، و لكن رؤية أن الأمر لم ينجح ، مشيت بضع خطوات لتوديعهم . كانت قد سارت للتو بضع خطوات عندما رأت ان دوان وانغ يسير في اتجاههم. خفضت رأسها قليلاً ، ونظرت فقط إلى زاوية رداء دوان وانغ المطرّز وحذاءه الداكن.

"هل تريدين العودة إلى المنزل؟" رأى هينغ تشو تشينغ جو تغادر وعرف أنها تريد العودة إلى فو.فرأى ان الاميرة جين آن حاضرة أيضًا ورفع يديه في تحية.

قالت الاميرة جين آن مازحة: "حسنًا ، حسنًا ، لا داعي لأن تكون مهذبًا جدًا أمامي. سأذهب أولا ، ليست هناك حاجة لطردني ".

"جيجي ، اعتني بنفسك." انحنت تشو تشينغ جو قليلا. اعادت الاميرة الملكية جين ان التحية قبل أن تمسك بيدها من ياهون وهي تغادر ، ولا تريد أن تكون عجلة ثالثة.

من الطبيعي أن تيان لوه لن تقف هناك أيضًا. تحدثت بضع كلمات إلى شو تشينغ جو قبل أن تغادر أيضًا ، تاركة وراءها شو تشينغ جو وهي هنغ وزوجي روي وانغ.

"لا يزال الوقت مبكرًا ، لا يزال بإمكان ار جي و ار ساو البقاء لفترة من الوقت ،" وضع هي يوان يديه خلف ظهره كما عرض ، "وإلا فسيكون مثل هذا إهدارًا لضوء الشمس الربيعي الجيدة ."

"الربيع سيبقى ، إنها ليست مسألة تضييعه ،" أمسك هي هنغ بيد تشو تشينغ جو ، "لا يتعين على سان دي وسان ديمي طردنا ، سنقوم بتوديعكما الآن".

"إذا كان الأمر كذلك ، فلن نحتجزك بالقوة ، اعتني بنفسك." رفع هو يوان يديه في قبضة ، انحنت تشين باي لو صامتت وهي تقف على الجانب. عندما رفعت رأسها ، رأت أن يد تشو تشينغ جو تم إمساكها من قبل دوان وانغ وهم يبتعدون.

تذكرت فجأة المرة الأولى التي رأت فيها تشو تشينغ جو ، كانت عند باب القصر. كان الأمر على هذا النحو في ذلك الوقت ، حيث تشابكت أصابع دوان وانغ وتشو تشينغ جو معًا بينما لم تكن هي و هي يوان يسيران معًا أبدًا.

فقط عندما اختفى ظهر الاثنين عن الأنظار ، أعادت نظرتها إلى الوراء. نظرت إلى الرجل الذي على بعد خطوتين منها ، شعرت فجأة بالتعب. فركت جبينها وهي تقول: "وانغ يي ، أنا متعبة قليلاً. سأعود إلى زينجيوان لأرتاح ".

أومأ هي يوان برأسه بدون تعبير. بالتفكير فيما حدث في المأدبة ، لم يكن مزاجه جيدًا ولم يكن يريد أن يرى تشين باي لو أيضًا ، "اذهبي ، لا تنتظرني الليلة".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن