اليوم كان لوه فو مشغولاً بشكل خاص. توقفت عربات السيدان الفاخرة من جميع الأنواع عند أبواب لوه فو ، وكان الخط طويلاً للغاية وملأ نصف الشارع. شاهد عامة الناس من بعيد على الجانب حيث مرت عربات السيدان التي تحمل النبلاء وبدءو في مناقشة مسألة زواج لوه شياوجي القادم ..
لم يكن الوقت الذي وصلت فيه تشو تشينغ جو مبكرًا جدًا أو متأخرًا. بمجرد ظهور عربتها السيدان ، تحركت عربات السيدان الأخرى بسرعة لتشق طريق للسماح لعربة وانغ فاي ذات الثمانية احصنة بالمرور بسلاسة.
عند النزول من العربة السيدان ، كان الشخص الذي استقبلها هي والدة لوه وين و ياو لو تايتاي. مدت يدها لتمسك بيد لوه تايتاي ، ومنعتها من الركوع في تحية لها: "لو تايتاي ، ماذا تفعلين ، أنت أكبر مني ، لا يوجد سبب منطقي يجعل كبار السن ينحنون لأحفادهم. اليوم هو يوم ون ياو ميمي لإضافة المهر. أتيت إلى هنا لتلقي بعضًا من هذه البهجة الاحتفالية ".
"أن تأتي وانغ فاي ، إنها تسلط الضوء على هذا المسكن المتواضع ، فهي لا تندفع" ، كانت لوه تايتاي تبتسم على نطاق واسع وهي تدعم يدها لتتجول في فو وتوجهها إلى هوويون. رأت أن الكثير من الناس قد وصلوا بالفعل. يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص على علاقات جيدة مع عائلة لوه ليأتوا في هذا الوقت ليضيفوا إلى المهر.
ربما كانت تيان لوه شي هي جيومو لـشو تشينغ جو لكنها لم تتوقع أن تأتي ابنة أختها شخصيًا. عند رؤيتها ، سقطت في حالة ذهول قصير قبل أن تكشف عن ابتسامة. حقيقة أن ابنة أختها كانت تكرم عائلتها الأم ، كان ذلك بدافع الولاء لها.
مشت تشو تشينغ جو "جيو مو" إلى تيان لوه شي. رأت أن تيان لوه كانت تنظر الى حسابات مهر لوه وين ياو. ألقت نظرة عابرة وقالت للو تايتاي خلفها ، "لو تايتاي تحب ابنتها كثيرًا ، هذا المهر كريم جدًا."
كان الآخرون الحاضرين ، عندما سمعوا الكلماتها ، تبعوها بتحياتهم. كان موقف عائلة لوه في إعطاء الأهمية للجيل القادم مشهورًا في مدينة جينغ. تأملت تشو تشينغ جو في الأشياء المدرجة في قائمة المهر. هذه الرغبتهم في رعاية و حماية ابنتهم نادرة جدًا بين العائلات النبيلة .
عندما سمعت لو تايتاي المديح ، ابتسمت والدموع تنهمر على وجهها. يمكن أن نرى أنها كانت سعيدة بزواج ابنتها لكنها حزينة للتخلي عن ابنتها.
بعد فترة وجيزة ، بدأ الجميع يطالبون برؤية العروس التي ستتزوج قريبًا. ذهبت شو تشينغ جو مع الجمهور إلى غرفة لاو وين ياو. بعد الدخول ، رأت لوه وين ياو ترتدي فستانًا ورديًا ، وخديها أحمران بينما كانت تجلس بجوار النافذة ، محرجة بشكل واضح. كانت لو لاو تايتاي جالسة بجانبها ، ابتسامة طيبة على وجهها. يبدو أنها ، ككبيرة ، كانت تناقش شيئًا ما مع حفيدتها الحبيبة.
توقفت خطوات تشو تشينغ جو مؤقتًا. شعرت أن هذا المشهد أمامها كان دافئًا جدًا وابتسمت بغير وعي ، وهي تمسك بيد تيان لو شي وهي تقف بصمت على جانب واحد.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...