الفصل والثمانين

173 18 0
                                    

أمسك دوق تشانغ دي فنجان شاي لمدة خمس عشرة دقيقة. بالنظر إلى الباب الصامت المؤدي إلى القاعة ، فقد أثار ذكريات الاستقبال الباردة التي استقبله في المنازل أخرى التي ذهب اليها. لقد تحمل ذلك وقتها. الآن وقد كان في منزل ابنته ، لا يزال عليه الجلوس على المقعد و الانتظار. أغمق وجهه على الفور وانتقد فنجان الشاي بشدة على جانب واحد ، وصرخ: "لقد ربيت مثل هذه الابنة الطيبة. عندما يأتي والدها ، لا تزال تتصرف مثل وانغ فاي. لقد كان مضيعة لتربيتها كل تلك السنوات! "

قفز قلب ليانغ هونغ. نظر إلى الخدم في الغرفة الذين لم يتفاعلوا على الإطلاق. استرضاه: "ييفو  ، دوان وانغ في يجب أن تعتني بمثل هذا الوانغ فو الكبير . لن تكون حرة كما كانت قبل زواجها. لقد وصلنا للتو ، لذا لا تغضب. إذا سمعت دوان وانغ في ما قلته ، فسوف تتأذى مشاعرها ".

"ما الذي يجب أن تتأذى بشأنه؟ بعد أن تزوجت وانغ يي ، لم تنظر بجدية إلى والدها. لقد جاءت إلى مأدبة عيد ميلادي وألقت نوبة غضب أمام الفو بأكمله ، "عندما فكر دوق تشانغ دي في محتويات مذكرة اللوم التي قدمها تيان جين كي ، احمر وجهه ،" كيف هي ابنتي؟ من تصرفاتها ، لا ينبغي أن يُطلق عليها اسم شو. كان يجب أن يكون اسمها تيان! "

استمع ليانغ هونغ لكلماته التي أصبحت اسوء بشكل متزايد وشعر بالجنون في الداخل. لقد جاؤوا الآن لطلب المساعدة ، وليس للتفريغ أعصابهم. كيف عامل ييفو مع دوان وانغ في هذه السنوات ، كان قد رآه بنفسه. إذا كانت دوان وانغ في على استعداد للمساعدة ، فسيكون ذلك نعمة من السماء. لكن كان على ييفو الحفاظ على وجهه ككبير . إذا رأته وانغ في ، حتى لو كانت شخصية دوان وانغ في لطيفة ، فلن تدافع عن موقف ييفو.

لقد كان قلقا لكنه لم يجرؤ على قول المزيد في حال استفز ييفو ليصبح أكثر قبحا في كلماته. نظر بعناية إلى الخدم في الغرفة. كان هؤلاء الناس مثل التماثيل. بغض النظر عن مدى سوء كلمات ييفو ، فإنهم لم يتحرك حتى بوصة واحدة. كان الأمر كما لو لم يكن هو و ييفو موجودين. سلوك هؤلاء الخدم جعل ليانغ هونغ يشعر بصرامة البروتوكول الموجود في الوانغ فو.

"دوق شو ، هل أنت غاضب لأن شاي ومعجنات فو هذه ليست مناسبة لشهيتك؟" سأل شياو غان زي بازدراء عندما جاء مع تايجيان من مرتبة ادنى إلى القاعة. حدق بغضب في ياهوان التي كانت تخدم في القاعة ، مُنبهًا: "كائنات عديمة الفائدة! تذكرو ما هو نوع هذا المكان. أنتي لا تعرفين حتى كيف تخدمين الناس. اذهبي لتبديل شاي دوق شو! "

تدخل ليانغ هونغ على عجل: "هذا جوجونج مهذب للغاية. الشاي والمعجنات كلها جيدة. ليست هناك حاجة لإزعاج أي شخص ". كيف لم يكتشف أن هذا التايجين كان يشير إلى التوت ولكنه يقسم على شجرة الجراد؟ (يعنيهم بكلامه) لكنهم جاءوا إلى هنا لطلب المساعدة. علاوة على ذلك ، كان النمط الموجود على رداء هذا التيجي مختلفًا عن نمط الموجود لدى تايجين العادي. وضعه في الفو لن يكون منخفضًا. كان المثل أن "حارس بوابة رئيس الوزراء كان مسؤولاً رابعًا". كيف يمكنه حتى أن يجرؤ على الإساءة إلى تايجيان الذي كان له بعض المكانة في وانغ فو؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن