الفصل 21 ابتسامة مغازلة

293 21 0
                                    

عندما غادرت شو تشينغ جو  المكتب ، كان ذلك بعد أكثر من ساعة. قامت بتعديل دبابيس الشعر المنحرفة قليلاً وضيقت عينيها لتبتسم عند غروب الشمس الغربي عند المدخل. عندما عادت إلى الوراء ، رأت ظل هي هنغ واقفا بشكل مستقيم بجانب المكتب.

إنسان في الظلام ، إنسان في نور. سيجدون دائمًا الآخر رائعًا بشكل استثنائي. عندما رفع هو هينغ رأسه ، حدث أنه رأى الابتسامة وعيناه أعمتا. بشكل غير متوقع ، ارتفعت مشاعر الدهشة. يبدو أنه يفهم مقولة "قلب يذوب بجمال ابتسامتها الغنجية." [1]

"وانغ فاي" ، تقدمت يو زان ولف عباءة رقيقة حول تشو تشينغ جو. عازمة على تشديد العباءة. "الجو بارد بالخارج ، يجب على وانغ فاي أن تعتني بجسدها."

رفعت ذقنها قليلاً للسماح لـ يوزان بإنهاء التعديل ، ضحكت تشو تشينغ جو: "أنت يا يوان ، هل تفكرين حقًا في أنني دمية من الخزف؟"

"وانغ فاي مرضة في الآونة الأخيرة. كان النوبي والآخرون قلقين للغاية. على الرغم من أن كل شيء على ما يرام ، لا تزال هناك حاجة إلى توخي الحذر ". ربطت يو زان العباءة وابتسمت وهي تنحني في احترام. انتقلت إلى جانب تشو تشينغ جو ودعمت يدها.

هزت تشو تشينغ جو رأسها في تسلية وصعدت على السلالم الحجرية ، "أتذكر أن لدي حقيبة غير مكتملة للتطريز ، دعنا نعود."

مينغ شاهد وانغ في غادر مع مجموعة من ياهو. انحنى مع الخدم الآخرين ، ونادى: "وانغ فاي اعتني بنفسك."

توقفت تشو تشينغ جو في خطواتها للالتفاف وإيماءة رأسها في وجهه قبل المضي قدمًا.

فقط هذا العمل الصغير ، قلل فجأة المسافة بين مينغ  و وانغ في. الوضع الذي تجسده وانغ فاي. كان ذلك شرفًا عظيمًا له أن تهز رأسها إليه. التفت لينظر داخل المكتب ، يمشي إلى المدخل وسأل: "وانغ يي ، قامت إدارة الشؤون المنزلية بتسليم بعض الحملان من الحدود الشمالية. يمكن أن يكون للسيد القليل من الذوق ".

"امر شخص ما لإعداد اللحوم والخضروات وتسليمها إلى زينجوان. سيأكل بن وانغ وانغ في الوعاء ساخن معًا ، "مشى هي هنغ إلى الباب. نظر إلى مينغ هي قبل أن يضيف ، "في وقت سابق ، الم يقدم أحد مسؤولي القيادة الشرقية بعض لحوم غزال ولحوم الطرائد الأخرى ، اجعلهم يحضروها بعناية. ذكرت وانغ في قبل أيام قليلة أنها تريد أن تأكل هوت بوت. مع الطقس الآن ، حان الوقت للقيام بذلك ".

"سوف يذهب نوكاي لطلب ذلك على الفور ،" انحنى وتراجع. أسرع عندما غادر الفناء. في طريقه ، كان عليه أن يخبر زينجوان بهذا الأمر حتى لا تتفاجأ وانغ في.

كانت تجربة تناول الطعام الساخن بالداخل في الشتاء تجربة مرضية للغاية. أكثر من ذلك عندما كان الطعام طازجًا جدًا ولا داعي للقلق بشأن المبيدات الحشرية أو فقدان الملمس من التجميد.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن