الفصل السادس والسبعون

162 17 0
                                    

بعد حفل زفاف تشينغ وانغ ، هدأت مدينة جينغ الصاخبة ببطء. يبدو أن لا أحد يتذكر سجن الابن الإمبراطوري الأكبر في برج برايت مون ولا يتذكر الوزير الإمبراطوري الذي قتل نفسه على العمود في قاعة المحكمة. كان الناس الذين يعيشوا في مدينة جينغ هم الأكثر براغماتية. سوف يتذكرون فقط ما يجب عليهم تذكره. ما يجب أن ينسوه ، هم بالتأكيد لن يتذكروا أي تلميح منه .

مثلما كان الجميع يعيشون حياتهم بسلام ، خرجت الأخبار من القصر. كان الإمبراطور مريضا. قضت شو غوفي وجينغ غوفي اليل و نهار في رعاية الإمبراطور ولكن لا توجد حتى الآن أي علامات على الشفاءه . حتى أن شو غوفي امرت بضرب طبيب في المستشفى الامبراطوري حتى الموت .

كان الإمبراطور مريضًا ، وهذا امر خطير. كان هذا الأمر علامة في جينغ. لو لم تأمر شو غوفي بضرب الطبيب في مستشفى إلامبراطوري ، لما تم الكشف عن الخبر مبكرًا. عند سماع الأخبار ، كانت الأفكار المباشرة لكل أسرة مختلفة. جميع كبار المسؤولين المخلصين للامبراطور ، مثل تيان جين كي ، أغلقوا أبواب منزلهم ورفضوا كل من جاء لزيارة .

كان هناك الكثير ممن حاولوا الحصول على معلومات عن طريق دوان وانغ فو . باستثناء عائلة شو تشينغ جو  ، حتى العائلات الأم لـفنغ زي جين  و جيونغ يونغ يو والآخريات قد تم ارسال احد من عائلتهم . هؤلاء الناس لم يفكروا في الأمر. ما الذي يمكن أن تعرفه شيكي من الوانغ فو عن العائلة الامبراطورية؟ هل اعتقدوا حقًا أن دوان وانغ كان أحمقًا ، وكان سيخبر مثل هذه الأشياء لـشي ، وفي هذا الوقت الحساس ، سيسمح لـشي بتمرير معلومات مهمة إلى عائلتها الأم؟

من الواضح أن أولئك الذين لا يستطيعون سوى طلب المساعدة من العائلات الأم للمحظيات لم يكن لديهم أي قدرات كبيرة. كان من الواضح أيضًا أن أدمغتهم لم تكن جيدة. و لن يكونوا قادرين على الصعود إلى مستوى أعلى في حياتهم إلا إذا أرادت السماء ذلك.

استمعت تشو تشينغ جو إلى تقرير جيانغ يونغ يو الذي جاء فيه أن الناس جاءوا للحصول على معلومات من عائلتها ودعوها لتجلس أسفلها.

"والدي ليس لديه خبرة ولا يعرف أي شيء عن هذا النوع من الأمور العظيمة". قدمت جيانغ يونغ يو الرسالة التي في يدها إلى تشو تشينغ جو ، وقالت إنها يمكنها فقط رفضهم جميعًا ، "هذه قائمة بأولئك الذين جاؤوا للزيارة. كانت شي خجولة وسحبت أسماء الأشخاص والهدايا التي أرسلوها والدي. الرجاء إلقاء نظرة ، وانغ فاي ".

امسكت تشو تشينغ جو الرسالة ووضعتها في جانب واحد. لم تنظر حتى إلى محتويات الرسالة. ابتسمت لجيانغ يونغ يو كما وعدت: "لا بد أن هذا كان مزعجًا لوالديك. سأبحث بالتأكيد عن هذا الأمر لأتحدث معك ".

من وجهة نظر تشو تشينغ جو ، كانت جيانغ يونغ يو هي الشخص الذي رأى الموقف بشكل أكثر وضوحًا من بين محظيات هي هينغ. كانت أيضًا صاحبة أكبر القدرات. حتى أنها شعرت بالشفقة على جيانغ يونغ يو. إذا لم يتم اختيار جيانغ يونغ يو كمرشحة لدخول القصر ، لكانت قد عاشت حياة طيبة ، حيث تزوجت من ابن لعائلة غنية طبيعية كزوجة.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن