أعيد بناء القصر الإمبراطوري لسلالة دا لونغ على أسس قصر الأسرة الملكية السابقة. في البداية عندما أطاح أفراد عائلة هو طاغية السلالة السابقة ، كانوا قد اعتنوا بالعديد من العائلات الفاسدة والمشهورة والقوية. لذلك عندما قاموا بتأثيث قصرهم الإمبراطوري ، حاولوا بناءه بطريقة بسيطة ولكن بمساحة كبير.
اتبعت شوتشينغ جو إرشادات فتاة القصر وهي تمشي إلى الأمام. مرت بمبنى كبير تلو الآخر. مهما كان الإمبراطور المؤسس مقتصدًا ، في حين أن فائض سلالة دا لونغ الحالية لم يكن مساويًا لبذخ الأسرة السابقة ، لكنه كان لا يزال يرتدي ملابس جميلة و ياكل طعامًا لذيذًا و يحضى بمتعة كبيرة.
"دوان وانغ فاي ، يرجى السير في هذا الطريق" ، السخص الذي يقود الطريق هي خادمة القصر التي كانت لها رتبة وكانت مفيدة إلى حد ما لجينغ فاي. موقف خادمة القصر هذه يعبر عن موقف سيدها ، من الموقف الهادئ عندما أتوا ، تغيرت على الفور ووضعت نفسها في موقف منخفض. من خادمة القصر الصغيرة إلى منصبها الحالي ، كان أهم ما تملكه هو زوج من العيون الحكيمة . من أول نظرة لها على دوان وانغ في اليوم ، فهمت. كانت دوان وانغ في مختلفتا عن ذي قبل.
بغض النظر عما إذا كانت نيانغنيانغ تحب أو لا تحب دوان وانغ فاي ، كانت مجرد خادمة في القصر ولم تكن لديها الشجاعة للإساءة إلى هذا النوع من دوان وانغ فاي. وجهتهم بكل احترام إلى مدخل قصر زونغ جينغ وتراجعت إلى الجانب للسماح لـدينغ ماما ، التي خدمت بجانب نيانغنيانغ بأخذهم إلى الداخل.
انزلق الديباج عالي الجودة [1] يون بلا صوت عبر الأرض الملساء. نظرت إلى الفستان الاحمر ورفعت رأسها بذهول. كان بإمكانها فقط أن ترى ، عكس الضوء ، ذلك الظل الأحمر الذي يسير في كل خطوة بثبات وهدوء.
"وانغ فاي واثنين من سوفي ، من فضلكن اجلسن ، نيانغنيانغ ستخرج قريبًا" ، وجهت دينغ ماما خادمة القصر الصغيرة لتقديم الشاي ووضعت بنفسها كوبًا من الشاي أمام تشو تشينغ جو. ابتسمت وقالت: "هذا الخادم العجوز يهنئ وانغ فاي على الشفاء الناجح."
جلست تشو تشينغ جو على الكرسي ومدت يدها لمساعدتها زورًا: "دينغ ماما مهذبة للغاية" ، "كان ذلك بسبب الحظ الجيد لموفي . في هذه الأيام ، لم أتمكن من القدوم إلى جانب موفي وتقديم الاحترام ، كان أمرا غير مخلص مني بصفتي زوجة ابنها. لم تكن نيانغنيانغ غاضبتا ولكنها قد كانت قلقة ، و هذا كله خطأي ".
سقطت نظرة دينغ ماما على الإسورة الدموية الحمراء الموضوعة على معصم الوانغ في. ابتسمت وانحنت وقالت: "نيانغنيا كانت تعلم أن السبب هو أن جسد وانغ في لم يكن على ما يرام. لن تغضب من مثل هذه المسألة الصغيرة. لكي يتحسن جسد وانغ في ، هذا ما تتمناه نيانغنيانغ حقًا ".
ابتسمت تشو تشينغ جو واخفض رأسها قليلاً. كانت ماما دينغ من الخدم المقربين و الموثوقين لجينغ فاي. وجهها دائم الابتسام وتعطي الناس شعورا بالود عند رأيتها. حتى تشو تشينغ جو الأصلي احبتها كثيرًا. ولكن عندما قابلتها اليوم ، شعرت أن ماما دينغ لم تكن شخصية بسيطة.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...