الفصل الثامن "تشانغ دي قونغ فو"

391 29 0
                                    

كان يوما آخر لتقديم الاحترام. وصلت كل من سوفي وشيكي مبكرًا للانتظار في الغرفة الخارجية لـجينجيوان. هذه المرة ، كان موقفهن أكثر حرصًا وكانوا أكثر لطفًا مع الخدم هناك.

جاءت جين زان مع عدد قليل من ياهو لصب الشاي للنساء قبل الوقوف بصمت على جانب واحد.

"جين زان جونيانغ ، جئنا مبكرا قليلا اليوم ، هل أزعجنا راحة وانغ في؟" كان وجه فنغ زي جين مليئًا بالاعتذار ونظرت نحو الغرفة الداخلية ، "يجب أن تكون وانغ فيي مشغولًة ومرهقًة جدا في هذه الأيام الاخيرة ."عليها أن تكون مشغولة. لم تتمكن فقط من جمع كل الخدم في يديها ، بل كانت لديها أيضًا المهارة للسماح لـ وانغ يي بالبقاء كل ليلة في غرفها. كان لدى وانغ فاي بعض الذكاء.

"فنغ سوفي تبالغ" ، انحنت جين زان ، حواجبها تحتويان على روح الدعابة ،  "لم يكن هذا الفو مشغولًا جدًا مؤخرًا ووانغ يي أيضًا يهتم بـ وانغ فاي ، لذلك ليس هناك تعب. من فضلكي لا تقلقي ، فنغ سوفي .وانغ فيي ستصل قريبًا. "

لم تتوقع فنغ زي جين أن كلماتها ستدحض. توقفت قليلاً قبل أن تقول: "صحة وانغ فاي جيدة ، هي أعظم ثروة لنا نحن الأخوات."

مشت تشو تشينغ جو إلى الباب عندما سمعت ما قالته فنغ زي جين. ضحكت عندما دخلت: "سوف أتذكر قلق فنغ سوفي ."

سمع الأربعة الضحكة ونظروا في نفس الوقت نحو المدخل.وقد رأوا تشو تشينغ جو ، مرتديتا ثوبًا فضّيًا مطرّزًا معقدًا وكاسحًا وفستانًا باللون الأحمر ، تمشي.و الفستان الطويل متخلفًا على الأرض كما لو كان يجر قلوبهن وجعلهن يشعرون بالاكتئاب لسبب غير مفهوم.

وقفت النساء وانحنين نحو تشو تشينغ جو. أثناء انحنائهن ، رأين أن الثوب الأحمر يتدفق عبر عيونهن ، وكان لوان الذيل الجميل مؤلمًا للعين.

"لا داعي لأن تكن مهذبًات ، اجلسن ." جلست تشو تشينغ جو في المقدمة ولوحت للآخرين للجلوس. نظرت إلى لون السماء وقالت بلمسة من الندم: "اليوم استيقظت متأخرة بعض الشيء ، آسفة لجعلكن تنتظرن."

من الطبيعي أن الآخريات لم يجرؤن على قبول هذا الاعتذار. لقد ابتسمن فقط وقالن إنهن لم ينتظرن طويلا ثم انتظروا كلمات تشو تشينغ جو التالية.

"كلنا هنا نساء وانغ يي. ليس لدي ما أقوله. يجب عليكن جميعًا أن تخدم وانغ يي بأفضل ما لديكن من قدرة ". حملت يد تشو تشينغ جو اليسرى فنجانًا ، ورفعت يدها اليمنى كالغطاء ، ولم تنظر إلى وجوه الجالسين تحتها ، "لقد وضع وانغ يي الفو بين يدي. أنا لست شخصًا قاسيًا ، ولكنني لا تحمل أولئك الذين لا يتبعون البروتوكول. إذا خالف أحد القواعد ، فلست بحاجة إلى الاهتمام بأي شخص آخر ، أنا فقط أتحكم  بالعقوبة. عندما يحين الوقت ، لا تلومني ، هذه وانغ فاي ، لعدم إظهار الرحمة. يمكنكم جميعًا أن تبذلوا قصارى جهدكم ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن