لم تكن تشو تشينغ جو تعرف نوع المشاعر التي يشعر بها هي هينغ تجاه هي مينج كاخ له ، لكنها شعرت أن مشاعره لم تصل إلى درجة اللامبالاة. كانت شو تشينغ جو متأكدة فقط من أن رغبته في رؤية هي مينغ يتعافى ويستعيد جسمًا صحيًا بدت صادقة.
لم تكن العناصر الموجودة في قائمتها نادرة للغاية ولكنها كانت بالتأكيد ذات قيمة ومناسبة بالتأكيد ليتم استهلاكها من طرف هي مينغ . لقد وضعت الورقة جانبًا حتى تجف قبل الوقوف ، "بعد يومين آخرين ، سيعود سي شو إلى مدينة جينغ . وانغ يي لا يجب أن تقلق كثيرًا ".
"أتذكر ، عندما كنت أصغر سنا وأعيش في القصر ، كنت دائما ما العب مع سي دي لفترة طويلة. ولكن عندما بدأنا في ارتياد المدرسة لفترة اطول ، تقلصت تفاعلاتنا تدريجيًا ، "بدأ هي هنغ في استعادة ذكريات الماضي. على الرغم من أنه لم يكن مهمًا مثل هي يوان في عيون فوهوانغ ، إلا أنه لا يزال يُعامل بشكل أفضل بكثير مقارنة بـهي شي. من بين إخوته الأربعة ، كان الأكثر إهمالًا هو هي مينج ، "عندما نشأنا على مر السنين ، تضاءلت المشاعر بيننا ، لكننا ما زلنا إخوة ، لذلك هناك بعض الصداقة الحميمة التي طال أمدها."
في ذلك الوقت ، بعد ولادة سي دي مباشرة ، لم يكن معروفًا ما قاله شو غوفي لفوهوانغ مما جعله يبدأ في إهمال والدة سي دي و سي دي. لم يولد أي أطفال إمبراطوريين آخرين بعد ذلك. ربما كان والده الرومانسي قد وعد شو غوفي بذلك. ولكن كل ما حدث بين والده وشو غوفي لم يكن بهذه الأهمية بالنسبة لـهي هنغ .
لم يكن لدى هي هينغ الكثير من الأفكار والمشاعر تجاه فوهوانغ. كان مجرد رجل سخيف في نظره . خلاف ذلك ، فإن سلالة دا لونغ لن تظهر حاليًا علامات طفيفة على الضعف بدلاً من الازدهار.
رأى تشو تشينغ جو أن وجه هي هينغ كان مزعجًا. حدقت في لحظة ثم فهمت. لن يسعد أي شخص أن يكون لديه أب يعامل أطفاله كما فعل الإمبراطور ، "ربما تكون المشاعر بين شخصين في الطفولة هي الأكثر نقاءً."
"كلمات تشينغ جو ضربتني في قلبي ،" ابتسم هي هينغ لكنه لم يرغب في مناقشة ما حدث في الماضي. وعلق قائلاً: "أضيفي هدايا اخرى الى فو لاو سان. إنه ليس حدثًا كبيرًا (اتخاد محظية) ، ولكن يجب على فو الخاص بنا إرسال هدية ".
كان لاو سان متسترًا تمامًا ، ولم يدعو إخوته بشكل صحيح. ولكن كالاكبر ، كان من المناسب فقط أن يتسامح.
شعرت تشو تشينغ جو أن هي هينغ ليس لديه أي نوايا حسنة. من الواضح أن الإمبراطور قد أعرب بالفعل عن استيائه تجاه هي يوان لأتخاذه شي . لكن كان عليه فقط أن يقول إنها كانت مناسبة سعيدة. هل كان من الجيد حقًا وضع سكين في أخيه هكذا؟
"في اليوم التالي لأخذ شي ، تلقيت من شخص ما هدية ،" بالتفكير في شعورها عندما وصلت الأخبار إلى أذنيها لأول مرة ، لم تستطع شو تشينغ جو مقاومة التنهد ، "أصبحت عائلتي الأم غير قابلة للاحتمال أكثر فأكثر. الابنة النبيلة لدوق ستصبح سوفي لوانج فو ، ولم يكن ذلك حتى لأن شخصًا ما في القصر قام بالمبادرة. إنه فعل مضحك ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...