حملت مو جين دعوة في يديها وهي تمشي في زينجيوان. رأت مينغ هو ويين ليو يحرسان الباب وعرفت أن وانغ يي ووانغ في ما زالا في الغرفة ولم ينهضوا من السرير بعد. نظرت إلى الشمس الساطعة بالفعل ثم إلى الخدم المنتظرين في الزاوية ممسكين بأدوات الغسيل والتنظيف. لم تكن تعرف عدد المرات التي تم فيها تغيير الماء في أحواضهم النحاسية بالفعل.
رآتها يين ليو تأتي وأشارت لها أن تكون أكثر هدوءًا. عندما اقتربت ، رأت الدعوة المنمقة في يد مو جين ، وسألت بصوت خفيف: "من أرسل هذه الدعوة التي يجب عليك تسليمها شخصيًا؟"
نظرت مو جين إلى الباب المغلق بإحكام: " روي وانغ فو هو من أرسله. إنهم يدعون وانغ فاي إلى فوهم للاستمتاع بالزهور ".
"ألم يعجبوا فقط بأزهار البرقوق الشتاء الماضي؟" عرفت يين ليو أن وانغ في ليس لديها علاقة جيدة ولا تفاعلات كثيرة مع روي وانغ فاي. في الأصل ، كان التفاعل بينهما محتملا عندما كانت نينغ وانغ في لا تزال هنا ، ولكن الآن بعد أن غادرت نينغ وانغ في لمرافقة نينغ وانغ في برج القمر الساطع في ضواحي مدينة جينغ ، لم يعد هناك وسيط بينهما ، "ما هي الزهرة هذه المرة خوخ أم كمثرى؟ "
"فقط توقفي عن الحديث كثيرًا ،" حدقت بها مو جين ، و أدارت رأسها لتنظر إلى مينغ هو الذي اخفض رأسه لأسفل ولم يتكلم ، قبل أن تستمر في إرشادها ، "سوف تتخذ وانغ فاي قرارها بشأن هذا الموضوع. أنت حقًا بحاجة إلى تغيير شخصيتك المندفعة ".
ابتسمت يين ليو بحرج: "مو جين جيجي ، لا تغضبي. لقد كنت مشوشة قليلا ".
بعد ذلك فقط ، جاءت الأصوات من داخل الغرفة. اختفت تعابير مو جين ويين ليو وتوقفوا عن الكلام. عند سماع أحدهم ينادي من الداخل ، أشاروا إلى الخدم ، الذين كانوا يمسكون بالجرار والأحواض ، أن يسيروا ليخدموا اسيادهم في الوضوء في الصباح.
بعد أن اغتسلت تشو تشينغ جو ، فركت ساقيها المؤلمة وخصرها. عندما اختارت فستانًا أخضر طويلًا لارتدائه ، تثاءبت وعلقت: "يبدو أن جروح وانغ يي قد التئمت تقريبًا".
مشى هينغ خلفها ولف ذراعيه حول خصرها. ضحك بعمق وأجاب: "تشينغ جو تكره حقيقة أن هذا الزوج بذل الكثير من الجهد الليلة الماضية."
حدقت تشو تشينغ جو في وجهه. حاول على الأقل أن تهتم بالياهوان غير المتزوجات في الغرفة. حتى لو كان وقحًا ، لم تكن كذلك. مدت يدها لتقرص ذراعه بقوة ، "وانغ يي ، هل أكلت أخلاقك؟"
دفن هينغ وجهه في رقبتها وهو يضحك. بعد فترة ، أطلق سراحها كما وعد: "حسنًا ، حسنًا ، لن أتحدث بعد الآن. أنا ذاهب للخارج لأنتظركي لتناول وجبة الصباح معًا ". ترك قبلة على أذنها وخرج من الغرفة الداخلية وهو في مزاج جيد.
مسحت تشو تشينغ جو أذنها وجلست أمام المرآة النحاسية. خرج جين زان و يو زان أخيرًا من الزاوية حيث كانا يقفان بصمت وذهبا إلى جانبها لتصفيف شعرها ووضع المكياجها.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historyczneكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...