تم رفع الستارة السيدان ومدت يد شاحبة للهبوط من على العربة بوضعها على يد مو جين ، التي انحنت بجانب باب السيدان. بعد ذلك خرجت قدم كانت ترتدي شبشبًا مرصعًا بالأحجار الكريمة وتطريزًا بالذهب. ثم كان هناك وميض من فستان يتحرك مثل أمواج الماء.
نظرت ليانغ شي إلى المرأة التي خرجت من السيدان. لم تكن الابتسامة على وجهها أصغر ولكن الابتسامة تجمدت في وجهها. كانت تشو تشينغ جو التي تقف أمام عينيها ، مقارنةً بتلك التي عادت إلى المنزل بعد ثلاثة أيام من الزواج ، مختلفة تمامًا.
تبعتها شو يو سو الذي رأت أن تصرفات والدتها لم تكن لائقة. ابتسمت وسارت نحو تشو تشينغ جو. انحنت قليلاً وقالت بحرارة: "جاءت جيجي أخيرًا. أنا وتايتاي كنا ننتظر بفارغ الصبر ".
سمعت تشو تشينغ جو هذه الكلمات وهي تسير نحو ليانغ شي وقالت: "في الأصل ، كنت قد بدات الاستعدادات في وقت مبكر ، لكن وانغ يي أراد أن يأتي معي ، لذلك استغرق الأمر وقتًا أطول. أثناء حديثها ، كان شخصها قد سار أمام ليانغ شي ، وثنت جسدها قليلاً ، "لاترك تايتاي تنتظر طويلاً ، هذا خطئي."
لا يهم إلى أي مدى لم تكن ليانغ شي تحب تشو تشينغ جو ، ولكن أمام الكثير من الناس ، لم تستطع قبول هذه الانحناء الطفيف للجسم. وسرعان ما أمسكت بيد تشو تشينغ جو وانحنت في المقابل قبل أن تقول: "وانغ في مشغول بالأمور في فو ، ولكي تتمكن من القدوم مبكرًا ، فهذا هو الحب الأبوي الذي تحمله وانغ فيي لاويي (زوجها). [أنا] لن اقول مثل هذه الكلمات ".
كان الجميع ينتظرون لتحية وانغ فاي بعد ان اقتربت وسمعوا تلك الكلمات. سرعان ما تبعوها في مجاملة تشو تشينغ جو. لا يهم ما إذا كانت دوان وانغ فيي مُفضلًة أم لا ، ولكن الأهمية التي وضعتها عائلة مركيز شياو تشين بأكملها على وانغ فيي كافية للسماح لهم بوضع أهمية على دوان وانغ فيي. علاوة على ذلك ، بالنظر إلى ملابس دوان وانغ فيي وحقيقة أن دوان وانغ قد رافقها شخصيًا ، كان ذلك كافياً لإعلان مكانة دوان وانغ فيي في قلب دوان وانغ.
بعد أن رفضت تشو تشينغ جو الدعوة للجلوس في المقدمة ، [2] لم تستمر ليانغ شي بالالحاح عليها. بغض النظر عن مدى نبل دوان وانغ فيي ومرتبتها العالية ، وفقًا للعلاقات الاجتماعية ، كوالدتها. إذا جلست في المقدمة ، فهذا ليس خطأ.
رأى الحاضرون ما فعلته ليانغ شي وضحكوا في الداخل على غبائها. من الناحية الفنية ، كان على دوان وانغ فاي السماح ل "والدتها" لكنها الآن واحدة من العائلة الإمبراطورية. أنت تفعلين ذلك كونك سيدة المنزل ولكن هل فكرت يومًا أن هذا سيغضب دوان وانغ ويضر بزوجها وأطفالها؟ قد تحترمك دوان وانغ فيي لكونك والدتها بالاسم ، و لكن هل تتوقعين أن يمنحك الابن إمبراطوري هذا الاحترام؟
مهما كنت ، كنت دائمًا أقل أمام أفراد العائلة الإمبراطورية. ناهيك عن أنها كانت زوجة الأب فقط.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficção Históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...