الينابيع الساخنة من اليشم الأبيض ، في عيون تشو تشينغ جو ، كانت مجرد حوض سباحة صغير. قامت بسعادة بسباحة على ظهرها كالفراشة . سبحت من جانب إلى آخر قبل أن تتوقف لتتكئ على جانب واحد وتنظر إلى هي هنغ الذي كان جالسًا بالقرب من الحافة يشرب الشاي: "إنه لأمر مؤسف حقا أن جرحك لم تلتئم بعد. خلاف ذلك ، كان يمكن أن نسبح معا ". رأت عيني الآخر تنظر في اتجاهها. دفعت قدميها وسبحت بعيدا.
رؤية تشو تشينغ جو تعامل الينابيع الساخنة على أنها حوض السباحة الخاص بها ، ابتسم هي هنغ بلا حول ولا قوة. على الرغم من أن تصرفات الآخرى كانت مزعجة بعض الشيء ، إلا أن وضعها كان جميلًا جدًا. سقطت نظرته على الجسد في البركة. كانت ترتدي فستانًا أحمر بطول الجسم مطرز بنمط مقياس. انتشر في الماء ، مما جعلها تبدو مثل حورية البحر. كان هناك اندفاعة جميلة من اللون الأحمر في المسبح ، ثم عمدت إلى وضع مغر.
عندما رأى تشو تشينغ جو ترمي رأسها للخلف ، وتكشف عن عنقها الأبيض النظيف ، تناول هي هينغ جرعة كبيرة من الشاي لتبريد الحرارة التي بدءت في التشكا بداخله.
لم يكن من الجيد النقع لفترة طويلة في الينابيع الساخنة. صعدت شو تشينغ جو على سلالم اليشم بجانب الينابيع الساخنة لمغادرة المسبح. بعد استخدام قطعة قماش قطنية كبيرة لتنشيف نفسها ، خلعت الفستان الشفاف الآن أمام هي هينغ . ربطت رداء فضفاضًا كبيرًا حول جسدها ، وسارت نحو هي هنغ وانحنت لالتقاط فنجان الشاي الخاص به. ابتسمت وهي تعلق: "وانغ يي ، شرب الكثير من الشاي يمكن أن يسبب ندبا في جرحك."
كان هي هينغ مشغولًا جدًا بالنظر الى صورة الجميلة في المسبح ، ونسي الشاي. مد يده اليمنى لجذب الآخر إلى حضنه ، فنجان الشاي سقط على الأرض و اصدر صوت يدل على كسره ، "بما أنني لا أستطيع شرب الشاي ، فلماذا لا أتذوق الجميلة بدلاً من منه؟"
تم تمرير إصبع تشو تشينغ جو برفق عبر الجرح المضمن في ذراع هي هينغ اليسرى. أعطت ابتسامة مليئة بالأسف وعدم اليقين: "لكن تايي قال ان وانغ يي يجب أن يرتاح."
"لم يقل تايي ان على تشينغ جو أن ترتاح ،" تحرك هي هنغ بينما كان يقترب من الشخص في حضنه. جزء معين في الجزء السفلي من جسده كان في حالة تأهب استثنائية و لمس بالصدفة الجزء الحساس لـشو تشينغ جو ، "لماذا لا تمارس تشيغ جو المزيد من التمارين الرياضية ؟"
تشو تشينغ جو. عندما رأت الآخر يستنشق ، تنفست بهدوء ولعقت رقبته ، "هل وانغ يي يطلبون المساعدة من شي؟"بينما كانت يده اليمنى تداعب الخصرها الرقيق ، ارتجف صوت هي هينغ ، "هل تشينغ جو على استعداد للمساعدة؟"
لفت ذراعيها حول رقبة هي هنغ ، وارتفعت زاوية فم تشو تشينغ جو ، و بدت جذابة بشكل لا يوصف. تحرك طرف لسانها على شفتيها وسألت بصوت خفيف: "وانغ يي ، لماذا لا تخمن؟"
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...