شعرت سيلفيا بالألم وهي تخطو خطوة إلى الأمام... كانت عيناها معصوبتين لكنها شعرت بأشعة الشمس الدافئة والرياح اللطيفة التي تداعب جسدها... بينما ردائها الرقيق يرفرف تمكنت من معرفة أنها كانت في العراء.
يمكنها أيضًا أن تقول أن هناك الكثير من الناس يحيطون بها... كانوا جميعًا في حالة معنوية عالية وصرخوا بألفاظ نابية عشوائية ، على الأرجح كانوا يستهدفونها.
على الرغم من أنها كانت ترتدي رداء ملفوفًا حول جسدها ، لم تستطع سيلفيا إلا أن تشعر بأنها عارية أمام الكثير من الناس ، ومعظمهم من الرجال ، انطلاقًا من أصواتهم.
كان الأمر كما لو كانوا يخلعون ملابسها بعقلهم..
عضت سيلفيا شفتيها من الإحباط... كانت قد تباطأت عن غير قصد... فقام الرجل الواقف خلفها على الفور بنخزها بمقبض السوط ، وأمرها.
" تحركي."
تحملت سيلفيا الألم وخطت خطوة أخرى إلى الأمام... لم تجرؤ على عصيانه... أثقلتها المشابك المعدنية حول قدميها وذراعيها بشدة وأرسلت رعشات من الألم في جسدها... تساءلت سيلفيا بمرارة عما فعلته لتستحق هذه العقوبة..
كانت دائما تشك في عمها وعمتها ... كانت تعرف في أعماقها أنهم كانوا ينون نوايا سيئة تجاهها... لكن بسذاجة ، كانت قد تغاضت عن جشعهم و سمحت لهم في إشتهاء منزل عائلتها والمزرعة المتوسطة الحجم.
لم تعتبر أبدًا أنهم سيكونون في الواقع بهذه القسوة ... قسوة كافية لبيعها ...
مع تلاشي أفكار سيلفيا ، تلاشت الضوضاء الصاخبة المحيطة بها بشكل مفاجئ... لم يعد بإمكانها الآن سوى سماع أصوات هامسة وغمغمة في الحشد... تساءلت لماذا سكت سوق العبيد فجأة ، ولم تدرك أنها هي التي تسببت في هذا الصمت.
لكن لم يكن لديها متسع من الوقت للتفكير... دفعها الرجل الذي يقف خلفها إلى الأمام بقوة مبالغ فيها ، مما جعلها تتعثر وتنزلق إلى الأمام... ثم أعلن بصوت عالٍ.
"العنصر الأخير في مزاد اليوم هنا!"
بدأ الجميع في الحشد يهتفون على الفور... تباعدت شفتي سيلفيا قليلاً وهي تأخذ نفساً قوياً من الهواء البارد. هذه المرة ، لم يكن لديها أدنى شك في ماذا أو بالأحرى من الذي تم بيعه بالمزاد العلني.
لم تكن سوى نفسها!
ظهرت ابتسامة حزينة مريرة على شفتيها... من كان سيشتريها؟ أي نوع من الحياة المعذبة التي كانت تنتظرها؟.. وانغمس عقل سيلفيا في مليون سؤال لم تكن تريد إجابات عليها.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...