Chapter 78 | الجد كادموس (٢)

1.5K 101 4
                                    

مشى فريدريك أخيخ بشكل عرضي إلى غرفة العرش الضخمة مع عبوس على وجهه.. لقد مر وقت طويل منذ أن استدعاه والده بهذه الطريقة عند بزوغ الفجر... نظر حول الغرفة ببرود ، قبل أن يستقر بصره على الشابة الواقفة بجانب والده المهتز غضباً ... كان لدى الرجل الكثير من الطاقة مقارنة بعمره.

"ها أنت ذا!"

صرخ كادموس بمجرد أن رأى الرجل الطويل والأنيق بتعبيره النموذجي اللامبالي.

"ما معنى هذا يا بني؟"

عقد الرجل العجوز ذراعيه وألقى نظرة صارمة عليه ، بينما تنهد الطرف الآخر وسار إلى العرش ليجلس عليه بشكل عرضي ، حتى أنه كان يتثائب...

"الوقت مبكر جدا في الصباح لهذا يا أبي".

صفق فريدريك يديه فهرع إليه أحد الحراس ، وهمس بشيء في أذنه...

"أنت!"

صرخ كادموس واقترب من العرش بينما يجر سيلفيا معه ...

"ما الذي جعلك تدير ظهرك لطفلتك ؟ .. حتى أنك تجرأت على إبعادها في منتصف الليل؟.. هل قمت بتربيتك لتكون  وحشاً هكذا بلا قلب؟"

"هيه ..."

ضحك فريدريك ببرود...

" القِدر ينادي الغلاية بالسوداء الآن؟.. منذ متى أنا الوحش ، أيها الأب العزيز؟"

لم تكن سيلفيا متأكدة مما كان يتحدث عنه الاثنان لكنها استطاعت أن ترى أن كلمات الملك أثرت حقًا على الرجل العجوز... أغلق كادموس فمه ونظر إلى ابنه وهو جالس على العرش بنظرة مهددة...

"بالإضافة ..."

سكب فريدريك لنفسه كوبًا من النبيذ من صينية قريبة ... ثم تابع حديثه ..

" طلبت منها أن تبقى الليلة ثم تغادر في الصباح .. اختيارها عدم القيام بذلك لا يجعلني مسؤولاً عن النتيجة النهائية".

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن