Chapter 79 | لديها عينيك !

1.6K 115 7
                                    

"ماذا حدث؟.. هل هم البشر؟

سأل رومان بفارغ الصبر ، وعيناه تحدقان ببرود في المخلوق أمامه ، نصف إنسان ونصف وحش... انحنى الحارس ودون أن يكلف نفسه عناء التحول بالكامل ، سرعان ما بدأ في نقل الرسالة وهو يلهث..

"سيدي ... البطريرك كادموس أخيخ أمرك بزيارته العاجلة".

"هاه؟.. ماذا قلت؟

تجمد رومان ... ارتجفت شفتاه عندما تسلل شعور سيء إلى مؤخرة عقله... انحنى الحارس وراح يردد كلماته مرة أخرى..

  "سيدي ...البطريرك كادموس أخيـ ..."

"هاي .. حسناً .. سمعت ذلك  في المرة الأولى." 

اوقفه رومان ، ولم يترك الرجل ينهي حديثه..

"ماذا يريد مني الآن؟

تمتم وهو يفرك صدغيه... لم يكن يعاني من صداع لكنه كان يتوقع حدوث صداع قريبًا... قد يكون رومان هو رئيس عشيرة الآيكن ولكن عندما يتعلق الأمر بـ أخيخ ... أطلق تنهيدة طويلة عميقة ثم وقف من على العرش ليخرج من القلعة... على عكس ما ورد في الرسالة ، لم يكن هناك إلحاح على حضوره ... خرج على مهل وكان على وشك الصفير ، لكنه توقف وبدأ في فك أزرار قميصه بدلاً من ذلك... كان الطقس لطيفا ودافئا... لذلك قرر أن يركض بنفسه... حسنًا ، بصراحة أكثر ، أراد الجري وإرهاق أطرافه من أجل تخفيف بعض الإحباطات مسبقًا... بعد كل شيء ، الوقاية خير من العلاج.

كان جسد رومان النحيل والعضلي يتلألأ في ضوء الشمس وهو يزيل جميع الملابس التي تغطيه ... بينما احمرت بعض الخادمات اللواتي كنّ يمشين بجانبه خجلا وتحولت وجوههم إلى اللون الأحمر الفاتح... ورغم ذلك ، لم يجرؤوا على التباطؤ ، ناهيك عن كونه الرئيس سرعان ما ابتعدوا ، وهمسوا بأصوات خافتة.

تجاهل رومان وجودهم ووقف بوقاحة أمام القلعة... قام بتمديد أطرافه قبل أن يتحول إلى ذئب أبيض أنيق وغامض ، جسده مغطى بالرونية الزرقاء... أطلق عواءًا عاليًا ، وركل رجليه الخلفيتين ، وأسرع إلى الأمام ، تاركًا وراءه فقط سحابة غبار ضخمة... ومض جسده واختفى عابراً الغابات والقرى ، تاركاً خلفه كل شيء بعد أن كان يركض حراً خفة بحركة وقوة مرعبة.

وصل رومان إلى القلعة الملكية في غضون ثوانٍ قليلة حتى أن طائره استغرق عدة دقائق ليقطع نفس المسافة... في الواقع ، لم يكن غريفون الشرس الضخم مطابقًا له... كانا مختلفين تمامًا... لم يتوقف رومان عند مدخل القلعة بل ركض عبره ، لكنه أبطأ حركته فقط في الجزء الجنوبي من القلعة حيث يقيم الرجل العجوز عادة...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن