كان تكوين قلب مانا نجمي شيئًا لم يسمع به أحد تمامًا... و لم يكن لدى معظم الوحوش تقارب مع الطاقة النجمية المذكورة ، ناهيك عن تقارب عالٍ بما يكفي لتشكيل قلب مانا... وفوق كل ذلك ، تم تحذيرها مرارًا وتكرارًا في العديد من الكتب من أنه ستكون هناك عواقب وخيمة إذا فشلت... بسبب هذا قررت سيلفيا الاستعانة بأصدقائها وليس خصومها... في حين أن الأولى ستقلق عليها ببساطة ، أو تمنعها من فعل ما تريد أن تفعله بينما الأخيرة لن تكون ذات فائدة.أخذت سيلفيا نفسًا عميقًا وركزت على الوظيفة التي تقوم بها... خلال الأيام العديدة التالية ، كانت مغلقة تمامًا ولم تهتم حتى بالترفيه عن معلمتها السيدة غروغر... ورغم ذلك ، فإن تقدمها لم يكن كبيرًا أيضًا... لم تشعر بأي فرق لأنها واصلت بصمت امتصاص الطاقة النجمية يومًا بعد يوم.
مر أسبوعان وذات يوم سمعت سيلفيا ضجة صغيرة خارج غرفتها... فتحت الباب وخرجت لترى ممر القصر بأكمله في حالك من الفوضى... كان هناك حراس أكثر من المعتاد ويبدو أنهم يتجولون هنا وهناك يقومون بأشياء مختلفة.
أمسكت سيلفيا على أحدهم وسألته عما يجري..."صاحبة السمو البطريرك .. أمم .."
كان الحارس مترددا... كان البطريرك العجوز قد أمر الجميع بالحفاظ على سرية الأمور... لذلك لم يُسمح له بقول أي شيء...
"لقد أصدر لنا جلالة البطريرك بعض الأوامر... لذلك نحن مشغولون".
شرح على عجل وهرب... عبست سيلفيا...
"لقد عاد الرجل العجوز ، أليس كذلك؟"
عادت بصمت إلى الغرفة لأنها لا تريد إزعاج أي شخص... ولكن عندما فتح أحد الحراس أبواب الغرفة أمام حجرة البطريرك ، دوى صوت هدير متألم عالي ... صُدمت سيلفيا و وقفت متجمدة في مكانها غير قادرة على الحركة... لم تسمع صرخة كهذه من قبل في حياتها... واستطاعت ادراك أن الوحش كان يتألم ألماً لا يطاق.
شدّت سيلفيا قبضتيها... وغمرها شعور بالتعاطف ، جعل قلبها يخفق ... شيء بداخلها جعلها تريد مساعدة الوحش... لقد كانت فكرة اندفاعية قابلة للتفسير...لكن ما الفائدة التي يمكن أن يكون عليها شخص مثلها؟ .. بعد كل شيء ، كان هناك آخرون مثل الملك وأعضاء آخرين من العائلة المالكة.
ابتلعت بتردد وفتحت أبواب حجرة البطريرك... اعتقدت أنها على الأقل ستلقي نظرة في الداخل... بالكاد خطت خطوة ... سارع اثنان من الحراس لإيقافها.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...