كانت سيلفيا ستصرخ ملئ رئتيها لولا كرة الخوف الكبيرة التي خنقت حلقها ، مما يجعلها غير قادرة حتى على نطق كلمة.
الكثير من الوحوش المرعبة!
وشعرت وكأنهم جميعًا ينظرون إليها وكأنها قطعة كبيرة من اللحم اللذيذ!.. غزل رأس سيلفيا... كانت تخشى حتى تحريك عضلة ، خشية أن يدفع ذلك الوحوش إلى مهاجمتها.
" اهدئي يا قطة ".
ضحك ميكيل ، وجعلتها كلماته تقفز... استدارت سيلفيا لتحدق به بغضب!.. هذا الرجل لا يصدق على الإطلاق... هل كان هذا موقفًا يستحق المزاح فيه حقًا؟.. لماذا كان يبدو غير مبالٍ الآن؟ .. هل هو اعمى؟... ألا يستطيع أن يرى أنهم محاصرون تمامًا؟... هذا أيضًا بما بدا وكأنه مليون ذئب غابة !!!
أرادت سيلفيا أن تهز بعض الشعور في الشيطان اللعين... ولكن بينما كانت تحدق في وجهه ، ضحك ميكيل ببساطة ونظر إلى أسفل مما جعل سيلفيا تتبع حركات عينه أيضًا... عندها فقط أدركت أنها كان ممسكة يده بشدة من الخوف ...
آه!
سحبت سيلفيا على الفور يدها التي كانت تتشبث به ...
"هيه.. آسف يا قطة... أحتاج يدي الآن... يمكنك الامساك مرة أخرى عندما أنتهي من التعامل مع هذه الآفات."
ابتسم ميكيل برقة وهو يزعجها ويقف أخيرًا ، تاركًا وراءه امرأة مصابة بالذهول.
هذا الشخص! .. هل كانت هذه ثقة أم غطرسة؟ .. فتحت سيلفيا فمها وأغلقته بلا كلام ، بينما كانت عيناها تتبعان الأناقة السهلة للرجل أمامها.
"هل نبدأ ثيو؟"
قال وهو يمد يديه على رأسه ويصدر أصوات فرقعة عالية.
"نعم سموكم." .. أومأ ثيو برأسه.
ربما كانت حركته هي التي تسببت في ذلك ، لكن الذئاب التي كانت ببساطة تهدر وتنظر إلى مجموعة البشر قبل ثوانٍ فقط بدت أكثر هياجًا... كانوا يعوون بصوت عالٍ ، وعيونهم القرمزية تلمع ، انطلق حفنة منهم إلى الأمام قاصدين بوضوح تمزيقهم بوحشية..
قفزوا وانقضوا بشراسة ، واندفعوا نحوهم من كل الجهات...نظرًا لأن الليل كان لا يزال قاتمًا ، لم تكن أجسادهم مرئية للغاية ، فقط كانت عيونهم تتوهج بشكل واضح... لكن مجرد رؤية هذه العيون الحمراء المتلألئة كان كافياً لإثارة الخوف في قلوب الناس.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...