(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))
سرعان ما أكلت سيلفيا الطعام الموجود في طبقها ووضعته جانبًا.
كان لديها عادة شهية أكثر نهمًا ، ولكن لسبب ما ، لم تشعر بالجوع اليوم... لقد وضعت الطبق الفارغ بجانبها على الطاولة الجانبية وهي غارقة في تفكير عميق ، اشتعلت حرارة في وجهها عند التفكير في سبب شعورها بالرضا بسهولة اليوم.كانت تمسك ملاءات السرير بإحكام وتدحرجت عدة مرات ، وهي تضحك وتصرخ ، وهي دائخة من الفرح ، وعندها فقط قفزت لتبدل ملابسها بسرعة... طلب منها ميكيل أن تبقي رأسها منخفضًا وأن تظل غير واضحة قدر الإمكان في قلعة الملك ، لذلك اختارت سيلفيا فستانًا أخضر باهتًا... ثم غسلت فمها ووجهها ونزلت لأسفل وهي تدندن برفق.
"طاب مساؤك ، عزيزتي".
استقبلتها جين في أسفل الدرج بابتسامة مشرقة على وجهها ، مما جعل سيلفيا تتعثر تقريبًا لأنها لم تكن تتوقع أن تجدها هنا.
"أمم ... مرحبًا سيدة جين."
دسَّت بخجل بضع خصل خلف أذنها وتمكنت من إخراج ابتسامة... كانت آنا وجيني تقفان بجانب جين ، وتبتسمان أيضًا وتومئان برأسها.
تفاجأت سيلفيا عندما وجدت الخادمة الشابة ترحب بها بشكل غير مؤذٍ بينما كانت جميع تفاعلاتهم السابقة مختلفة ، لكنها لم تفكر كثيرًا في الأمر.لم يكلف ميكيل نفسه عناء الحفاظ على علاقتهما سرية على الأقل داخل هذه القلعة... لقد قبلها وحملها بين ذراعيه كأميرة أمام الجميع ، لذا فإن سبب تغيير الخادمة في موقفها لم يكن لغزًا تمامًا... سيلفيا أيضًا ، لم تكن شخصًا تافهًا ولم تتمسك بأي ضغائن... بعد كل شيء ، لم تتوتر الأمور بينهما كثيرًا... ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها مستعدة للثقة الكاملة بالخادمة... بعد ما حدث مع عمها وخالتها ، عرفت سيلفيا أفضل من القفز بسرعة إلى الاستنتاجات... ربما كانت حذرة للغاية ، ولكن من تجربتها ، كان من الأفضل أن تكون كذلك على أن تكون آسفة.
"هل نتقدم يا عزيزتي؟"
سألت جين وهي تنتظر إجابتها بصبر... أومأت سيلفيا برأسها وسارت بسرعة مع الخادمات الثلاث... سار الأربعة إلى مدخل القلعة ، حيث كانت تنتظرهم عربتان ، واحدة من الواضح أنها فاخرة وفخمة والأخرى بسيطة وعادية.
تجولت نظرة سيلفيا حولها للبحث عن شخص معين ، ثم هبطت أخيرًا على الشيطان الوسيم الساحر المتكئ على باب العربة الفاخر... وهو الآن يرتدي سترة عسكرية تتلألأ وتتألق في ضوء الشمس الساطع ، ليس بسبب الخيوط الذهبية والفضية المطرزة عليها ، ولكن بسبب مسحوق المانا والأحجار الكريمة المتناثرة عليها... وفرت هذه الأحجار الكريمة حاجزًا ماديًا وحاجزًا من المانا ، بهدف حماية الشخص من أنواع مختلفة من الهجمات.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...