Chapter 53 | حياة بلا مستقبل (١)

2.4K 142 8
                                    

أغمضت سيلفيا عينيها ، متكئة على المقعد محاولًة الاسترخاء وإلهاء نفسها عن الصمت غير المريح الذي ملأ العربة... كانت الرحلة طويلة والطريق كان مظلمًا.. لقد مرت فترة قبل أن تتوقف العربة وعندما توقفت ، فوجئت سيلفيا برؤيتها واقفة وسط غابة كثيفة مليئة بالأشجار.

لم يُظهر كل من ليول و ثيو أي علامات على الحركة ، بينما فتح ميكيل باب العربة من جانبه وقفز دون أن ينبس ببنت شفة... نزلت سيلفيا تتبعه بينما كان يمشي أمامها ، ويقطع الأشجار والأشواك الشائكة بتلويح سيفه...

لم ينظر إلى الوراء مرة واحدة للتحقق مما إذا كانت سيلفيا على ما يرام مما جعلها تشعر بالغرابة بعض الشيء..كان بإمكانها أن تقول إنه ما زال مستاءً ، لكنها لم تستطع فهم السبب تمامًا... لقد كانت مطيعة واتبعت كل تعليماته حتى أدق التفاصيل ومع ذلك كان منزعجًا .. لم تكن سيلفيا مسرورة ووجدت أن أعصابها تشتد أيضًا.

لقد عانت كثيرًا بفضله وصديقته الغيورة ، وأقل ما يمكن أن يفعله هو مساعدتها على السير في هذه الفوضى في الغابة... ومع ذلك ، لم يحدث ذلك واستمر الاثنان في السير ، أحدهما خلف الآخر لبضع دقائق ، وبعد ذلك توقف ميكيل أمام أرض فارغة من الأشجار...
تضاءلت الغابة وأصبح التل فجأة أكثر انحدارًا... ألقى ميكيل نظرة على المرأة خلفه قبل أن يبدأ في تسلق التل بيديه العاريتين.

' هاه؟ '

نظرت إليه سيلفيا بعينين واسعتين... هل كان من المفترض أن تتسلق هذا الآن؟ .. بحق الجحيم؟ .. ابتلعت وترددت للحظة لكن ميكيل استمر في الصعود دون النظر إلى الوراء... لعدم رغبتها في أن تتخلف عنه ، لم يكن لديها خيار آخر سوى تقليد الشيطان.

عضت شفتيها وحاولت الإمساك بالزوايا والشقوق على الصخور.  بمجرد أن شعرت أن قبضتها كان مؤكدًا بدرجة كافية ، دفعت نفسها ببطء وثبات... وها هي وجدت نفسها تتأرجح ذهابًا وإيابًا وتتسلق التل شديد الانحدار ، متبعة تصرفات الشيطان.

' آه ~ '

وجدت سيلفيا نفسها مندهشة من أفعالها... لم تكن تعتقد حقًا أنها يمكن أن تفعل شيئًا كهذا... قبل أيام قليلة ، فشلت في تسلق مجرد شجرة والآن تتسلق جبلًا؟! ...

شعرت بموجة من الابتهاج تجتاحها والريح التي أشعثت شعرها جعلتها تشعر بتحسن... عندما صعدت إلى أعلى وأعلى ، شعرت بمزيد من الثقة وسخرت بشكل متعجرف من أنها تستطيع التغلب على مخطط الشيطان ، هذا ... إذا كان هناك واحدة أصلاً ... ربما كان ينوي لها أن تبكي وتتوسل لمساعدته في تسلق هذا الجبل ، لكنها لم تعطه هذا الرضا وكانت سعيدة بذلك.

واصل الاثنان تسلق الجبل وبعد فترة ، استطاعت سيلفيا أن ترى أنهما كانا أقرب إلى قطعة أرض مفلطحة قبل استئناف الصخور شديدة الانحدار مرة أخرى... كان هناك حتى كهف صغير يقع على جانب الجبل.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن