Chapter 12 | جولة في العربة

4K 179 75
                                    

لحقت سيلفيا الرجلين بصمت أثناء خروجهما من المبنى الرئيسي للقلعة... واقفان جنبًا إلى جنب ، كان الشخصان الوسيمان ملفتَين للنظر ..

وضاع المشهد داخل حدود القلعة الفارغة... حينما قفز قرد نشيط ثرثار بلا توقف أمامها ...

"الفتاة العبدة ، لماذا عيناك زرقاء جدًا؟"

"الفتاة العبدة ، أين أمك وأبيك؟"

"باعوك؟"

"الفتاة العبدة ، هل تعرفين القراءة والكتابة؟"

"هل يمكنك أن تغني لي شيئًا؟"

"شعرك جميل جدا."

"هل يستطيعين فعل السحر؟"

زوج من العيون اللطيفة والرائعة ، نسخة مصغرة من عيون ميكيل الباردة والشيطانية ، رمشت نحوها بإثارة... وأزعجها بمليون سؤال... وشعرت سيلفيا كما لو أن رأسها على وشك الانفجار.

حتى أن الشيطان الصغير ظل يخاطبها على أنها عبدة بلا توقف ، ويضرب الواقع القاسي البارد مرارًا وتكرارًا على وجهها... على الرغم من أن كلمات الطفل كانت بريئة بما فيه الكفاية ، إلا أنها ما زالت تشعر بألف سكين في روحها المصابة بالفعل... هل لأنه يشبه ميكيل؟.. لم تكن تريد أن تفكر في ذلك وأحنت رأسها في صمت.

عندما وصلت المجموعة أخيرًا إلى البوابات الداخلية ، أوقف ميكيل وثيودور خطواتهم...وصلت عربة بالفعل وكانت في انتظارهم.

ابتلعت سيلفيا وهي تنظر إلى العربة الفاخرة أمامها... لم تكن هذه مثل العربات في قريتها... الخيول الأربعة البيضاء النقية ، والمنحوتات الذهبية والفضية الباهظة ، ناهيك عن الأحجار الكريمة السحرية المضمنة في الزوايا لتوفير أمان إضافي ، كل شيء بدا أعلى من الدرجة الأولى.

نزل المدرب على الفور بعد أن لاحظهم وانحنى بسرعة ، معربًا عن احترامه...  فتح باب العربة لميكيل ، حيث دخل الأمير أولاً ، وتبعه ثيودور... ثم مد يده برفق ، لمساعدة ابن أخيه على صعود العربة.

استدار ميكيل بعد ذلك ثم وكأنه انتبه مؤخراً عاد مرة أخرى لمد يده  ،و هذه المرة نحو سيلفيا... وجهه اللطيف وابتسامته الدافئة وسلوكياته الساحرة جعلت سيلفيا في حالة ذهول لثانية قبل أن تتذكر بالضبط كيف كانوا مزيفين... هذا الشيطان ذو الوجهين يعرف بالتأكيد كيف يتصرف... سخرت من الداخل... في الوقت نفسه ، قررت مطابقة مهاراته في التمثيل.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن