Chapter 67 | من هو السيء ومن الجيد ؟!( ١)

2K 121 7
                                    

بعد التعامل مع بريسيلا ، كانت سيلفيا أكثر استرخاءً لبقية اليوم حيث لم يكن عليها القيام بأي من واجبات الخادمات ولم يكن عليها أيضًا الاختباء والهرب من أي شخص على وجه الخصوص.

دفنت رأسها في اثنين من الكتب التي استعارتها من المكتبة في القلعة وشغلت نفسها بدراسة علم الأعشاب... على الرغم من أن الخيمياء كانت مربحة للغاية ، إلا أن الحقل نفسه كان جافًا ومملًا للغاية... حتى طلاب الأكاديمية تعاملوا مع هذا الموضوع مثل الحبة المرة... ومع ذلك ، وجدت سيلفيا نفسها منجذبة إلى الموضوع كثيرًا بحيث يمكنها بسهولة قضاء ساعات في الانغماس في الموضوع.

بينما كانت منشغلة بالقراءة من خلال الكتب المختلفة ، فجأة سمعت طرقة عالية على الباب وقطعت سيلفيا حاجبيها ، قبل الخروج من السرير وفتح الباب على مضض...

كانت تصلي بصمت وتأمل ألا تكون بريسيلا  هي التي قررت أن تقوم بزيارة أخرى لها ، ولكن لحسن الحظ ، كانت الخادمة فقط تقف عند الباب.

"أرجوك سامحيني على إزعاجك يا سيدتي.. لقد دعتك جلالتها لتناول الشاي في فناء الملكة."

انحنت الخادمة بعد إبلاغ سيلفيا ثم غادرت الغرفة بهدوء...

"الملكة؟"

كانت سيلفيا في حيرة من أمرها ، خاصة وأن ميكيل لم يذكر لها أي شيء عن هذا الأمر ، ولم يكن لقاء الملكة شيئًا غير رسمي وبالتأكيد ليس حدثًا يوميًا... حتى يوم أمس ، كانت والملكة شخصان يعيشان في عالمين مختلفين حيث لم يتفاعل أحد مع الآخر ، وفجأة دُعيت الآن لتناول الشاي معها؟ .. هل كان هذا بسبب لقب العشيقة؟

أصبحت سيلفيا متوترة قليلاً لأنها لم تستطع إلا أن تعتقد أن هناك شيئًا أكثر من ذلك... وفكرت ..

' هل يمكن أن يكون لبريسيلا علاقة بهذا؟ '

ولكن ، بغض النظر عما إذا كان هذا مخططًا أم دعوة حقيقية ، علمت سيلفيا أنه ليس لديها خيار آخر سوى الالتزام في الوقت الحالي... فبعد كل شيء ، حتى ميكيل ربما يكون عاجزًا عندما يتعلق الأمر بالملكة... إذا لم تذهب ، فقد تجلب انتباهًا غير مرغوب فيه ومشاكل لكل من ميكيل ونفسها.

فحصت سيلفيا مظهرها بعناية ثم استعدت للمغادرة ... لم يكن لديها أي فكرة عن مكان فناء الملكة ، لذا طلبت من الخادمتين الجديدتين قيادة الطريق... عندما وصلوا إلى الجزء الشرقي من القلعة ، وقفت خادمة أخرى خارج مقر الملكة وأبلغت سيلفيا أن الشاي قد تم نقله الآن إلى حقول ركوب الخيل.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن