Chapter 41 | رغبات غريبة (٢)

3.5K 173 6
                                    

"اللعنة! .. فقط حظي السيئ! .. لماذا بحق الجحيم أنا أخدم هذه العبدة بدلاً من ثيو ؟!.. صاحب السمو وجين ، كلاهما فقد عقله تمامًا !!! .. إنهم يريدون أن يزينوا كلبًا جيدًا من أجل لا شيء ويضعوه على قاعدة التمثال! ..هذا سخيف."

تذمرت آنا بلا توقف بينما كانت تحمل الأشياء القليلة التي كانت لدى سيلفيا في غرفتها القديمة... لم يكن لديها الكثير من الممتلكات ، لذا كانت مجرد رحلة للخادمة... ولكن بينما كانت آنا تتجول بشكل عرضي على طول الممر الطويل وتعود إلى غرفة الضيوف ، لم تستطع إلا أن تلاحظ خروج الدخان.

أسقطت على عجل أشياء سيلفيا على الأرض ، ليس لأنها كانت بحاجة إلى عذر للقيام بذلك ، فركضت إلى الغرفة التي يتسرب منها الدخان... كان باب الغرفة مفتوحًا بالفعل ، وعندما وصلت آنا إلى هناك ، رأت سيلفيا تتكئ على منضدة الزينة بنظرة مذهولة على وجهها.

أمامها ، كانت عدة خصلات من النار ترقص في الهواء... كما كانت هناك دوامات صغيرة من الهواء جعلت الحريق أسوأ... كانت المراتب والوسائد والستائر مشتعلة ، والغرفة كلها تحترق بشكل مشرق! .. وكانت سيلفيا تقف هناك تحدق في المشهد كما لو كانت تستمتع بالألعاب النارية في سماء الليل.

"يمكن لهذه المسخ أن تمارس السحر الآن !!!" 

صرخت آنا غير قادرة على احتواء صدمتها... ما التفسير الآخر المحتمل الذي يمكن أن يكون موجودًا لهذا المشهد الفوضوي أمامها؟
بالنسبة لشخص كان لديه اختبار سلبي في تقارب مانا لتطوير التقارب في وقت لاحق من حياته لم تسمع به مطلقًا!

خرجت سيلفيا من ذهولها ولاحظت وصول آنا وتعليقها الصغير ،
استدارت لتنظر إليها بابتسامة محرجة وهي تعض على شفتيها... بدت وكأنها قطة أكلت للتو فأراً لم يكن من المفترض أن تأكله... شعرت بالسوء تجاه الخادمة التي كان عليها الآن التخلص من الفوضى ، كانت على وشك أن تعتذر عندما تحولت عينيها لتنظر إلى الصورة الظلية التي تقف خلف الخادمة... كانت على وجه ميكيل ابتسامته اللطيفة المعتادة ، مما جعل سيلفيا تتصلب وتقف بشكل مستقيم.

"هيه... ماذا لدينا هنا؟

استند ميكيل على الباب الذي لم تشتعل فيه النيران بعد ونظر إلى الجاني في التسلية... من الواضح أنه لم يكن منزعجًا من حرق الغرفة بأكملها.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن