بكت... كافحت... عضت شفتيها... كانت المرأة التي أمامه ضعيفة حقًا.. تنهد رومان... ربما لم تكن هذه هي أفضل طريقة لمساعدتها... كان يرى أنها كانت تعاني وقرر إيقاف التعويذة السحرية الوهمية التي ألقاها.
سار إلى الأمام لمساعدتها على الاستقرار عندما ظهر صوت هدير عالٍ فجأة وقبل أن يرمش ، دفعته قوة هائلة إلى أسفل... كانت سيلفيا نفسها التي كانت ضعيفة جدًا منذ ثوانٍ فقط تتأرجح فوقه وعلى استعداد لتمزيق حلقه...
سيلفيا اللتي كانت فوقه كانت لا تزال بشرية إلى حد كبير ، باستثناء أن عيناها كانتا حادتين وذات لون ذهبي لامع ، وزوج من القرون الفضية المنحنية تتدلى من شعرها الفضي اللامع الطويل... حدقت فيه دون أن ترمش مع موجة من الغضب الوحشي في عينيها ، مستعدة لالتهامه تمامًا... حفرت أظافرها الطويلة والصلبة في جسده وأمسكته يداها بقوة وحشية ، في الغالب لأنه سمح لها بذلك.
لم يكن يريد أن يتطفل على تحولها ، لذلك لم يمانع حتى مع نزول الدم من صدره وكتفه ، حيث كانت تغرس أظافرها بلا رحمة.ابتلع رومان .. لم يستطع تحمل الضغط الهائل الذي ينضح منها ، لكنه في الوقت نفسه لم يستطع أن يرفع عينيه عنها.
' جميلة...'
كانت هذه هي الكلمة الوحيدة التي خطرت بباله... خرج زوج من الأجنحة الفضية من ظهرها فمزقت ملابسها... كانت هناك قشور فضية متلألئة هنا وهناك تغطي معظم الجزء العلوي من جسدها ، لكنها كانت تغطيها بطريقة اختبره... فقد كان ثدييها الواسعين مكشوفين جزئيًا ومغطين جزئيًا يرتفعات لأعلى ولأسفل وهي تتذمر في غضب بينما وأنفاسها الدافئة تنهمر عليه... كانت رائحتها مثل اللوتس والفانيليا...
بقي رومان ساكناً ، بينما لا يزال يثبت نظره بنظرها... لقد عرف كيف يروض وحشًا غاضبًا أراد أن يمزقه ، لكن لسبب ما ، أمام هذا الوحش بالذات رفض جسده التحرك أو حتى التفكير... بقي ساكناً ، وشعر برغبة لا تقاوم في رفع يده وتمرير أصابعه من خلال شعرها الفضي الطويل.
' عليك اللعنة.. '
لعن رومان نفسه... لقد كان هنا لمساعدتها لكن عقله كان يتجول في مكان آخر... لقد أجبر نفسه على الخروج من الغيبوبة التي كاد يسقط فيها ، ولكن قبل أن يتمكن من إبعادها عنه ، شعر بهالة أكثر قوة وترهيبًا تسببت في قشعريرة في عموده الفقري.
' آه ، اللعنة! .. هذا الرجل العجوز!'
رفعت يدان كبيرة ، بنية داكنة ومغطاة بقشور ذهبية سيلفيا للأعلى وفصلتها عنه على الفور... حاولت الهدير والرد ، لكن أغمي عليها في اللحظة التالية... سعل رومان ورفع شعره بشكل محرج وانتشل نفسه من الأرض أيضًا...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...