استيقظت سيلفيا فقط في صباح اليوم التالي عندما اقتحمت جين غرفتها.
عادة ما كانت جين تطرق الباب بأدب لكنها كانت قلقة عليها لدرجة أنها لم تقف في خارجاً هذه المرة...عندما لم تستجب سيلفيا لها ، استخدمت مجموعتها الاحتياطية من المفاتيح ودخلت بسرعة إلى الداخل للاطمئنان عليها...وفقط بعد أن رأت الفتاة كاملة وبصحة جيدة ، نائمة بسلام ، تنفست براحة.
ظهرت ابتسامة دافئة على وجه جين وكانت على وشك الابتعاد دون إزعاج الجمال النائم لكن الأوان كان قد فات بالفعل... استيقظت سيلفيا مترددة وفركت عينيها.
"صباح الخير سيدة جين."
لقد استقبلت الخادمة الرئيسية دون تفكير كبير وعندها فقط لاحظت أن هناك شيئًا ما في غير محله...تغيرت تعابيرها بسرعة وسألت ، ورسم القلق على وجهها.
"سيدة جين ، هل هناك شيء؟"
"لا ... لا ... لا... لا شيء عزيزتي .. أنا آسفة جدًا للدخول هكذا... كنت قلقة فقط."
أوضح جين على عجل... حدقت سيلفيا في المرأة في منتصف العمر في ارتباك ، ثم ظهرت ابتسامة دافئة على شفتيها.
"شكرا سيدة جين... أنا بخير."
"حسناً عزيزتي ، سأراك في المطبخ بعد ذلك؟"
ضحكت المرأة وغادرت في حرج... أومأت سيلفيا برأسها ونهضت من السرير... رأت شخصية جين المختفية في الممر الطويل وأغلقت بابها... ثم تحولت إلى مجموعة جديدة من الملابس المريحة ، فستان أصفر بسيط جعلها تبدو شابة وحيوية..كان شعرها مفرود بشكل طبيعي لذا لم يستغرق الأمر الكثير من وقتها.
في أقل من بضع دقائق ، اتبعت سيلفيا أيضًا خطى جين ودخلت المطبخ... نظرًا لأن الخادمتين اهتمتا بمعظم الأعمال المنزلية باستخدام السحر ، فقد كان هذا هو المكان الوحيد الذي كان بحاجة إليها حقًا.
قفزت سيلفيا بهدوء بجانب جين وأخذت العجين من يديها... كان هذا العجن المؤلم من واجباتهم اليومية... على الرغم من أن جين يمكن أن تستخدم القليل من السحر ، إلا أنها لم تكن قوية جسديًا ، وبالتالي ، كان العجن مملًا لها بشكل خاص... عرفت سيلفيا ذلك وتطوعت للقيام بالأعمال الروتينية البغيضة لجعل الخادمة في مزاج جيد.
"أنت منقذة أيتها الطفلة."
ضحكت جين في وجهها... ابتسمت سيلفيا بإشراق ويداها مشغولتان... راقبت بصبر جين تقوم ببعض الأعمال الروتينية الأخرى وعندما كانت المرأة تأخذ استراحة أخيرًا ، تطرقت للموضوع بعناية.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...