Chapter 89 | أحلام اليقظة ليست جيدة (١)

1.5K 103 2
                                    

وقفت سيلفيا ولا تزال تحمل الكتاب بين ذراعيها... لم تتمكن من العثور على المزيد من الإجابات التي تحتاجها... رفعت عنقها ونظرت من اليسار إلى اليمين حول مجموعة الكتب الضخمة من حولها في المكتبة الواسعة ..

"بالتأكيد لابد أن يكون هناك شيء هنا يمكن أن يساعدني في اكتشاف ذلك ..."

كانت تتجول وتنظر في الكتب المختلفة... هذه المرة كان هناك المزيد من الثقة والهدف في خطواتها... لكن لسوء الحظ ، حتى بعد قضاء ساعة  ما زالت غير قادرة على العثور على شيء يعطيها إجابات محددة... هل كان هذا بسبب أن التقارب النجمي الخالص كان نادرًا للغاية؟ ...

تنهدت سيلفيا بهدوء ثم قررت العودة... لم يكن هناك جدوى من البحث عن المزيد من الأدلة... بعد كل شيء ، فإن أفضل دليل يكمن في أفعالها... الكتاب الذي تحدث عنه الآن بالفعل حول كيفية توجيه الطاقة النجمية وإلقاء التعاويذ النجمية... وذكر أن هذه التعويذات كانت أقوى من التعاويذ السحرية العادية... إذا كان بإمكانها إلقاء حتى واحدة من هذه التعويذات ... فلن تضطر إلى الشك في نفسها مرة أخرى... لن يتمكن أحد من النظر إليها بازدراء... ولن يكون لديهم خيار آخر سوى الاعتراف بها.

قامت سيلفيا بشد قبضتيها بإحكام... لم تكن تريد أن ترفع آمالها أكثر من اللازم... في بعض الأحيان ، كانت الحياة تميل بشدة إلى هزيمة المرء في الخضوع ، مرارًا وتكرارًا ، مما يجعله غير قادر تمامًا على الوقوف... لكنها مع ذلك ، لم تستطع منع دمها من الغليان... على الرغم من أن الفرص كانت ضئيلة ، إلا أنها كانت مصممة على الزحف بطريقة ما من حفرة البؤس الشخصية... مع كل ما مرت به ... كرهت أن تكون ضعيفة للغاية وهشة من أعماق قلبها... كانت ستفعل أي شيء لتصبح أكثر مما كانت عليه الآن.

سارعت سيلفيا بخطواتها ، وخرجت من المكتبة إلى غرفتها الخاصة ... بمجرد أن وصلت إلى هناك ، لم تكلف نفسها عناء تغيير ملابسها وتوجهت بسرعة إلى الحدائق... نظرت إلى النجوم ، إلى الأشكال والأنماط الغريبة التي تشكلت في السماء... لم تكن تعرف من أين تبدأ... كيف كان من المفترض أن يمتص المرء الطاقة النجمية؟ .. يجب أن تكون تلك النجوم على بعد ملايين وملايين الأميال منها على الأقل... هل كان من الممكن حتى امتصاص الطاقة النجمية في المقام الأول؟ ... فهل لهذا السبب لم يشرح الكتب شيئًا واضحًا؟

تنهدت سيلفيا ، وبدأت في الشك في كل شيء من جديد... كان عقلها في حالة فوضى ، يطبخ كل السيناريوهات الأسوأ... ومع ذلك ، كما أخذت نفسًا آخر ... كان الإحساس المألوف يغزو جسدها... استطاعت أن تشعر بملايين نقاط الطاقة البيضاء الصغيرة التي تدور حولها ، وتغرق في جسدها مثل ثقب أسود وتملأها بالطاقة... كان الأمر كما لو كانت عالقة في غرفة مظلمة مهجورة وأضاء أحدهم شمعة فجأة وأغرقها بالضوء الساطع وملأها بالدفء والطاقة.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن