نظر الطفل الصغير إلى ميكيل بعصبية ثم نظر إلى سيلفيا التي بدت وكأنها نائمة بسلام ، واستقر رأسها في حضن الأمير... كان الجزء الخلفي الصغير من جسده مبللاً بالعرق تمامًا.
"عمي ..."
تمتم بتردد دون أن يلتقي بعيون ميكيل ، ولكن فاجأته قهقه خفيفة..بدا وكأنه في مزاج جيد للغاية.
"لا تقلق بشأن ذلك بعد الآن.. سأشتري لك بعض الحلويات من متجرك المفضل."
قام بقرص خدي الطفل الصغير وطرق على العربة ، مشيرًا إلى أن يبدأ الحارس في التحرك... أومأ كاسيوس بابتسامة مشوشة وجلس على الجانب الآخر ، بجانب ثيودور.
لكن عينيه توقفتا عن النظر من النافذة... كانوا مشغولين إلى حد ما بالدوران على المرأة النائمة في حضن عمه... لقد ابتلعه شعور عصبيًا بالذنب الشديد بشأن أفعاله السابقة.
وهكذا ساد صمت غير مريح في عربة النقل الفاخرة وهي تحلق في شوارع المدينة الملكية ، غير متأثرة بصخب الطرق وضجيجها.
لسوء الحظ ، نامت سيلفيا طوال الرحلة وفقدت روعة المدينة الملكية تمامًا... واستيقظت فقط عندما وصلت العربة تقريبًا إلى أطراف المدينة البعيدة ، بالقرب من الغابات المجاورة.
رفرفت رموش عيون سيلفيا الطويلة وهي تفتح عينيها ببطء وتمد ذراعيها وتتثائب...
"مم ..."
تمتمت بشيء غير مفهوم وهي لا تزال نصف نائمة ، وأدارت رأسها إلى الجانب الآخر ، وهي تعانق شيئًا ما بإحكام ، شيء يشعر بالدفء والراحة للغاية.
"منذ متى كانت رائحة وسادتي جميلة جدًا؟"
في حالتها شبه النائمة استنشقت سيلفيا مرارًا وتكرارًا ، الرائحة الجذابة اللطيفة واستكشفت يداها محيطها بتكاسل وفضول.
حدق ميكيل في المرأة في التسلية... كانت تمرر يديها عليه دون أي قيود ، لكنه لم يوقفها... بدلا من ذلك ، ألقى بريق عينيه على حقيقة أنه كان يستمتع بلمستها... في الواقع ، كان سيسمح لها بالاستمرار ولكن لسوء الحظ ، ابن أخيه كان جالسًا هناك... لذلك استقر على أفضل شيء ، وقام الشيطان بتطهير حلقه بطريقة قاسية...
"هل انتهيت من الملامسة أم يجب أن أفك قميصي من أجلك؟"
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...