وقفت ميليسا بجانب سيلفيا ، ونظرت إليها بنظرة خفية في عينيها... ثم في الثانية التالية ... غلف جسدها بريق ذهبي وتحول شكلها الرشيق النحيف إلى شيء طويل وأفعواني... كان كامل جسدها مغطى بقشور ذهبية تلألأت في ضوء القمر وامتد صف من المسامير الشائكة الحادة من رأسها إلى ذيلها...كان هذا وحشها؟ ... استطاعت سيلفيا أن تشعر بهالة قوية تتسرب من الوحش .. كانت بالتأكيد أكبر من ذئاب عشيرة اللآيكان ومجرد وجودها جعل الذئاب الأخرى غير مرتاحة...
بمجرد أن تحولت ميليسا ، توقفت العواء وساد الصمت ... كانت هذه هي القوة وعظمة شخص من سلالة شديدة القسوة...
وكانت ميليسا ويرم شديدة القسوة! .. تعرفت سيلفيا على الوحش على الفور... رأت صورة مماثلة على أحد جدران القصر... حدقت في الوحش المهيب العائم أمامها... كانت في الواقع تطفو في الهواء وكان الأمر سهلاً للغاية... لم يكن لديها أجنحة مثلها مما جعلها تتساءل كيف تمكنت من البقاء واقفة على قدميها.
بينما كانت سيلفيا تراقب الوحش ، معجبة بجماله وروعته ، كانت عيون الوحش الشبيهة بالشق الذهبي تحدق بها أيضًا... وعلى عكس نظرتها ، كانت نظرة الوحش مفترسة وعدائية ومتغطرسة.
ابتسمت ميليسا... كان بإمكانها رؤية سيلفيا وهي تراقبها مذهولة ، لكنها لم تكبح جماح هالتها ولو قليلاً... كانت تنوي ان تخرج كل شيء اليوم... أرادت أن تجعلها تركع على الأرض وتبلل نفسها خوفًا... أرادت إذلالها تمامًا ووضعها في مكانها... لذلك لم يوقفها أي شيء على الإطلاق.
تحرك الويرم الذهبي ، عائمًا ببطء نحو المرأة الشاحبة التي بدت وكأنها ترتجف من الخوف... فتحت فمها ولسانها طويل متشعب يتأرجح للداخل والخارج ، لسان يشبه لسان ثعبان سام...
" هيسس ..."
انزلقت في الهواء وهمست بين خيوط الفضة الطويلة الحريرية... ملأ صمت مميت الهواء ولم يجرؤ أحد حتى على التنفس بصوت عالٍ... كانت سيلفيا ترتجف من رأسها حتى أخمص قدميها... وكانت ركبتيها على وشك الانهيار... استطاع الجميع رؤية ذلك... لكن مع ذلك ، واصلت ميليسا المضي قدمًا... لفت نفسها حولها كحيوان مفترس يلتف حول الفريسة قبل ثوانٍ من قتله ..
الهالة والضغط الذي كانت تنبعث منها أصبحتا أعلى بشكل كبير .. لقد نضج كل شخص اجتمع في التجمع كوحش قوي ، لذلك على الرغم من شعورهم بعدم الارتياح ، إلا أنهم لا يزالون قادرين على تحمل ذلك... حتى هذا الوقت ، لم تكن سيلفيا أكثر من مجرد إنسان في هذه المرحلة... قبل أن يدرك أحد ذلك ، بدأ الدم يتدفق على أذنيها وعينيها وأنفها... تأرجح جسدها كما لو كان سيهبط في أي لحظة ولم يكن يبدو وكأنه سيتراجع على الإطلاق... وبدلاً من تركها ، شدّت عليها ...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...