لولا الخوف الذي طغى عليها ، لشعرت سيلفيا بالإذلال التام.
لقد عرفت وفهمت أنها أصبحت مجرد عبدة الآن وأن العبد غالبًا ما يستخدم لممارسة الجنس ، لكنها لم تكن مستعدة لذلك عقليًا بعد.كيف يمكن لشخص أن يعد نفسه لشيء كهذا؟
ومع ذلك ، بدا الرجل وكأنه لا يهتم بما تشعر به... لقد كان شديد الانشغال بأفكاره.
عضت سيلفيا شفتيها بشكل مخجل حيث ألقى نظرة أخرى على أكثر جزء خاص بها حميمية ثم تنهد مستاءً... بدا الأمر كما لو كان يبحث عن شيء ما ، ولكن بعد ذلك مرة أخرى يمكن أن يكون مجرد منحرف آخر ينظر إلى جسد المرأة من زوايا مختلفة.
قبل أن تستجمع سيلفيا بعض الشجاعة لفتح فمها ، انحنى الرجل إلى الوراء وألقى بالسيف من يده على السرير... ثم قام بسرعة بالتفتيش داخل كيس جلدي مربوط بخصره وسرعان ما أخرج جوهرة تشبه اللؤلؤ من الداخل.
بمجرد أن أحضر اللؤلؤة بالقرب منها ، شعرت سيلفيا بالغرابة وبوخز في جسدها بالكامل.
كانت مرتبكة للغاية وفضولية... لكنها لم يكن لديها حقًا أي مساحة ذهنية للتفكير في ذلك الآن... كانت تمسك كتفيها بإحكام بذراعيها ، ليس لتغطية جسدها لأنه كان من المستحيل القيام بذلك ، بل لتهدئة نفسها حتى لو كان ذلك قليلاً.
لاحظت عيون الرجل أخيرًا تعابير وجهها وخرج ضحكة باردة من شفتيه...
"هذا سينتهي قريبا"..
أحضر اللؤلؤة بالقرب منها وبدأ مرة أخرى في تخريب جسدها بعينيه... لحسن حظ سيلفيا ، لم يكن الأمر محرجًا هذه المرة ولم يدم طويلًا... وتبعت يده عينيه وهو يرفع إصبعه السبابة ويدور حول بقعة على صدرها.
اتبعت عينا سيلفيا بفضول أفعاله وهربت شهقة عالية من شفتيها.
على صدرها ، حيث كان الرجل يحوم حوله بإصبعه ، كانت هناك علامة صغيرة متوهجة.نعم ، متوهجة..لماذا بحق الجحيم كان يتوهج؟..ماذا فعل بي؟
تراجعت سيلفيا خطوة إلى الوراء ، واكتسى كل من عيناها ووجهها بالصدمة وعدم التصديق... كانت هناك علامة صغيرة على شكل هلال على وسط صدرها .. وكانت متوهجة.!
نظرت إلى العلامة ثم نظرت إلى الرجل البارد والقاسي ، الذي بدا الآن بغرابة راضٍ كما لو أنه حصل على أمواله... كما أنه لم يعد يحوم حولها ومشى بعيدًا ، وألقى بقطعة قماش حريرية كانت على السرير تجاهها... ثم أغلق الرجل الباب بصوت عالٍ وغادر الغرفة ، تاركًا وراءه سيلفيا عارية تمامًا ومدهشة.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...