Chapter 102 | طريق مليء بالمخاطر (١)

1.4K 109 3
                                    


توقفت سيلفيا للحظة وترددت... في الثانية التالية ظهرت صرخة أخرى... هذه المرة لم تستطع إلا أن يرق قلبها قليلاً... بدا الأمر وكأن الحيوان كان يعاني حقًا من ألم شديد... ربما كان وحيداً بمفرده مثلها... تنهدت وأزاحت بحذر العليق للتدخل.. قررت أن تلقي نظرة عليه... إذا كان الألم شديدًا ، فلا يمكن أن يكون قويًا بما يكفي لإيذائها... ومع ذلك ، قامت بتجسيد كرة من اللهب في يدها فقط في حال كان فخًا.

كانت تنحني تحت الأغصان وتحدق في الداخل ببطء بينما مصدر الضجيج أمامها مباشرة!.. كان جرو ذئب أسود صغير متشابكًا في مجموعة من الكروم الشائكة الفوضوية... هذه أيضًا لم تكن تبدو مثل الكروم العادية حيث انزلق إحداها عن الجرو نحو سيلفيا وانفجرت في وجهها كما لو أنها أرادت أن تلتهمها أيضًا... اتسعت عيون سيلفيا بشكل مفاجئ وتراجعت على الفور... كان هذا نباتًا لاحمًا... لم يكن هناك الكثير من هؤلاء حولها وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها واحدة.

رفعت كرة اللهب لترى الكروم تمتد على طول الطريق إلى قمة الشجرة العملاقة الطويلة... كان قد نما على نطاق واسع وامتد حول الشجرة... لا عجب أن جرو الذئب الصغير وقع في فخه... بينما أخذت خطوة أخرى إلى الوراء ، متعجبة من شبكة الكروم الضخمة ، بدأ شبل الذئب ينخر مرة أخرى... رفع جفونه المتعبة وحدق بترقب في سيلفيا بعيونه الحزينة الكبيرة ثم أصدر صوتًا يتوسل وكأنه يطلب مساعدتها... خف قلب سيلفيا عند رؤية الوحش المثير للشفقة ومع تعويذة سريعة جمعت الريح حولها ، قطعت نبتة العنب وحررت الشبل الأسود الصغير على الفور.

بدا الجرو الصغير مصدومًا تمامًا... لقد كان يكافح لساعات ، دماءه كانت تنزف باستمرار من الكرمة لكنه الآن أصبح حراً فجأة! ...  سرعان ما قفز من الفخ قبل أن تتولى المزيد من الكروم السيطرة عليه وتبقيه محتجزاً مرة أخرى... ومع ذلك ، بدلاً من الهروب ببساطة ، قفز إلى سيلفيا...

"آوه ..؟! "

أمسكت به بين يديها...

"أنت لا تهرب؟.. هل تأذيت كثيرا؟"

شعرت أن الوحش في يدها كان خفيف الوزن للغاية... لقد فقد الكثير من الدماء بالتأكيد... قبل أن تتمكن من فحصه بالكامل ، بدأت أصوات الحفيف يتردد صداها من النبات... يبدو أن النبات قد أدرك أخيرًا أنه فقد فريسته... بسبب كرماتها الضخمة المتقنة ، تأخرت هذه المعلومات قليلاً ولكن في نفس الوقت ، بعد أن عرفت ، بدأ كل شيء في التحرك.

رأت سيلفيا أن الكروم قد انتشرت ليس فقط على هذه الشجرة ولكن أيضًا على العديد من الأشجار المحيطة... كانت هائلة وضخمة والعديد من الكروم تتمايل وتتمايل في مهب الريح ، راغبة في الإمساك بهما.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن