اتسعت عيون سيلفيا في حالة صدمة وبدأت بسرعة في إرسال عدة كرات من النار ، في محاولة لإيجاد مخرج لنفسها... كانت الخفافيش قوية ومتينة ، على عكس الوحوش التي واجهتها من قبل... لم تلحق بهم أضرارًا كبيرة من الهجمات النارية وطاردوها...بذلت سيلفيا قصارى جهدها لإرسال عدة هجمات أخرى ، وأصابت أخيرًا أحد أجنحة الخفاش... أصدر المخلوق صوتاً وسقط ميتًا ... لكن كان هناك المزيد من الخفافيش لا تزال تلاحقها... بينما كانت تحاول الهروب منهم ومهاجمتهم ، سقطت نظرتها فجأة على البوابة الحجرية التي أصبحت الآن متوهجة بشكل غامض... كان هناك دوامة مضيئة من الضوء متعدد الألوان في منتصف البوابة... لم يكن لدى سيلفيا أي فكرة عما كان هذا... أو ما كان يحدث هنا؟.. أطلقت العنان لبضع هجمات أخرى وأصابت خفاشاً آخر سقط على الأرض ومات... ولكن مع ذلك ، كانت المانا قليلة... أو بالأحرى بدت كل المانا في الهواء تتدفق نحو البوابة المتوهجة بشكل غامض ولم يبق لها شيء.
غير قادرة على استعادة احتياطياتها من المانا ، لم يكن أمام سيلفيا أي خيار آخر... كانت بحاجة للهبوط على الأرض... ولكنها علمت .. في الثانية التي ستفعل ذلك ستصبح على الفور طعاماً للخفافيش... شدّت سيلفيا قبضتيها وهبطت على الأرض... لم يكن لديها خيار آخر... لقد احتاجت بطريقة ما للقتال مع هذه الخفافيش ... بدون سحر هذه المرة.
كان لديها خنجر صغير استخدمته لمهاجمة أحد الخفافيش ، لكن بعد الهجوم الأول بقليل ، علق السلاح في جناح الخفاش القوي... لم تستطع إخراجه .. و انقضت الخفافيش الأخرى عليها أيضًا ، كل الخفافيش كانت تتجه نحوها والآن أصبحت عاجزة تمامًا... لم يكن لديها مانا ولم يكن لديها أسلحة... وما زاد الطين بلة ، أن البوابة التي كانت تتوهج بشكل ساطع بدأت فجأة تنبعث منها ضوضاء صاخبة... وخرج شيء مثل الاهتزاز من البوابة... في اللحظة التالية ، تردد صدى أصوات عالية من الوحوش على مسافة قريبة ... كان الأمر كما لو أن كل وحش في الجوار كانت تستجيب لهذا الاهتزاز العالي من البوابة المتوهجة... كانت سيلفيا في نهايتها... كانت تعلم أن الأمور أصبحت صعبة ولكن ما هذ ، لم تستطع حتى فهم ما كان يحدث...
هبطت الخفافيش على الأرض واحدة تلو الأخرى وأحاطت بها وبسبب الاهتزازات من البوابة ، بدأ المزيد من الوحوش في الوصول إلى موقعها ...
كل شيء حدث في ثانية... كانت في منطقة خالية مع بوابة حجرية مهجورة فقط ولكن في اللحظة التالية ، أصبح المكان بأكمله يعج بالوحوش... إذا كان لديها مانا على الأقل كان يمكن أن تنتصر ، لكنها الآن لا تملك شيئًا... كيف كان من المفترض أن تهرب وسط هذا الحشد الوحشي؟... كل أنواع الوحوش بمختلف الأشكال والأحجام كانت قادمة من الظل... من الواضح أنهم انجذبوا جميعًا إلى البوابة... و كان لديهم جنون غريب وهيجان في عيونهم كما لو كانوا مصممين على تدمير كل شيء في طريقهم.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...