Chapter 107 | عرض زواج

1.4K 72 29
                                    

مرت بضعة أسابيع أخرى، وجاء اليوم المنتظر ... في نفس المكان، في معبد الأجداد، وصل العديد من شيوخ العشائر من مختلف عشائر الوحوش على الفور للاجتماع التالي.

أمضت سيلفيا ساعات في التحضير لهذه اللحظة... لقد اختارت ملابسها بعناية، ارتدت فستانًا قرمزيًا عميقًا أبرز منحنياتها وتناسق مع شعرها الفضي... تدربت على كلامها مرات لا تحصى، وأتقنت كل تصريفات وإيماءات حتى بدت طبيعية... وأخيرًا، في يوم اجتماع العشيرة، كانت تقف بين شيوخ العشيرة أميرة التنين المقبولة حديثًا، سيلفيا... عندما دخلت المعبد ، رفعت رأسها عاليًا وسارت مشعة بالثقة والتصميم.

أرسل وجودها ضجة هادئة، لكن لم يجرؤ أحد على قول أي شيء لأن الملك قد وصل بالفعل... استقبل الجميع الملك والأميرة بأدب، وبدأ الاجتماع أخيرًا.

بدأ الاجتماع في البداية بسلاسة، وطرح العديد من الشيوخ بعض القضايا، والتي تم معالجتها بسرعة... تم بالفعل لفت انتباه الملك فريدريك إلى معظم هذه الأشياء، لذلك بدأ العمل عليها بالفعل...سارت الأمور دون عائق واحد ... ولكن هذا كان فقط حتى فتحت فمها...

تقدمت سيلفيا فجأة إلى الأمام عندما وصل دورها... نظر الجميع إلى المرأة الفاتنة في حالة صدمة، حيث لم يتوقعوا أن تتحدث ابنة الملك الحاكم عن شيء ما في اجتماع العشيرة... انحنى إسحاق، أحد الذئاب الأصغر سنًا، نحو رومان، زعيم عشيرة الذئاب، وهمس...

" ماذا تفعل؟ ... ألا تعرف شيئًا عن عشيرتنا؟"

كشر رومان... كان يرى التصميم في عينيها ويعرف أن لديها خطة... بالنسبة لشخص كان صامتًا طوال الوقت ومنعزلًا في الغالب دون المشاركة في أي من احتفالات المملكة، كانت الأميرة عنيدة بشكل مدهش عندما احتاجت إلى ذلك... تمامًا مثل رومان، نظر العديد من الآخرين أيضًا إلى أميرة التنين الشابة بفضول، متسائلين عما ستتحدث عنه... كان اهتمام كل شخص في تلك اللحظة منصبًا عليها، بما في ذلك الملك... استطاعت سيلفيا أن تشعر بنظرة والدها الحارقة عليها... لكنها لم تتردد على الإطلاق.

"تحدثي..."

تحدث فريدريك أخيخ باقتضاب بينما ارتعش وجهه... كان لديه بالفعل شعور سيء حول هذا الموضوع... وكما كان خائفًا، فتحت ابنته ذات الشعر الفضي، التي يمكن أن تدفع عددًا لا يحصى من الرجال إلى الجنون، فمها بابتسامة مهذبة صغيرة.

"أود أن أتحدث عن إقامة معاهدة سلام مع البشر."

ضيق فريدريك أخيخ عينيه ونظر إلى الفتاة ببرود... لقد فعلت ذلك... لقد تجرأت بالفعل على إثارة هذا الموضوع اللعين مرة أخرى أمام العشيرة بأكملها! ... وكما كان يخشى... أرسلت كلماتها على الفور المجموعة بأكملها إلى حالة من الفوضى والاضطراب... بدأ الجميع منشغلين بالمناقشة فيما بينهم بأصوات خافتة... كانت أنظارهم في كثير من الأحيان تلمع نحو سيلفيا ثم تنظر بعيدًا... لقد كان هذا موضوعًا محظورًا، وقد أثارته الأميرة بنفسها!... لذلك انفجر المكان كله في المناقشات ..

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن