سرعان ما دخلت عربتان في البوابات الرئيسية العملاقة لقلعة الملك.
فتح الحراس البوابات وشاهدت سيلفيا العربة الفخمة التي أمامهم تواصل السير على الطريق الرئيسي المؤدي إلى مدخل القلعة ، بينما سلكت عربتهم العادية طريقًا جانبيًا يؤدي إلى المدخل الصغير في الخلف.تنهدت سيلفيا من الاختلاف الواضح للغاية في وضعهم ، لكنها لم تهتم به كثيرًا... بالنظر إلى كل ما قاله لها ميكيل ، كانت تعلم بالفعل أن مستقبلهم سيكون صعبًا وأن هذا الاختلاف المزعوم في وضعهم لن يكون مهمًا حقًا.
بالأحرى ، الشيء الذي كان يثقل كاهلها هو كيف أنها بدأت بالفعل في افتقاد الشيطان وابتسامته البغيضة والآسرة... كانت تتمنى أن تمر الأيام القادمة بسرعة وأن يتمكنوا من العودة قريبًا.
بمجرد توقف العربة ، خرج الحراس والخادمات بما في ذلك سيلفيا ، واحدًا تلو الآخر وتوجهوا إلى داخل القلعة الملكية... على الرغم من أن القلعة كانت تعمل بالفعل مع الخدم بشكل كافٍ لرعاية العائلة المالكة وضيوفهم ، إلا أنه كان من الممارسات الشائعة لبعض الضيوف إحضار الخادمات والخدم ، خاصةً إذا كانوا معتادين على اصطحابهم... في الواقع ، في كل مرة زار فيها ميكيل قلعة الملك ، كان يحضر دائمًا جين والخادمتين الأخريين معه ، وهذه المرة كان قد أحضر سيلفيا أيضًا.
بعد دخولها ، نظرت سيلفيا في رهبة لأنها لم تتح لها الفرصة لإلقاء نظرة جيدة في المرة السابقة التي زارت فيها هنا... كانت القلعة الملكية أكبر بكثير مقارنة بقلعة ميكيل وكان المطبخ مشغولًا بشكل خاص مثل السوق الصاخب... السقف العالي ، والتكوينات السحرية المختلفة ، والموظفين الذين يرتدون ملابس أنيقة ، كل شيء كان منظمًا ولافت للنظر.
بينما كانت سيلفيا تقف وتراقب كل شيء ، كانت جين وجيني وآنا قد جعلوا أنفسهم مرتاحين بالفعل وكانوا منشغلين بمساعدة الخادمات الأخريات.
"أمم ... سيدة جين ، هل يمكنني مساعدتك بشيء؟"
سألت سيلفيا ، لكن كيف تجرؤ جين على طلب مساعدتها ، خاصة عندما عاملها ميكيل جيدًا... لمعت ببساطة ابتسامة لطيفة على وجهها وأعطتها غمزة...
" لا داعي يا عزيزتي... فقط افعلي ما تريدين."
"انا بخير."
أومأت سيلفيا برأسها ، مواكبة الجمع ...قررت أن تجلس في زاوية حتى لا تصطدم بشيء وتتسبب في حدوث فوضى حيث كان الجميع يتنقلون هنا وهناك بنشاط كبير في المطبخ المزدحم... وبالطبع ، في غضون بضع ثوانٍ فقط بعد جلوسها ، قطعت يد أمامها ، تبعها صوت حاد..
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...