في أعقاب ذلك، عندما انقشع الغبار وتلاشت أصوات المعركة، تجمع الجنود والمحاربون حول التنين الذي الآن إلى شكله البشري... ووقف الملك إلى جانب البطريرك أمام قواتهم المشتركة، وكان ينبثق منهم شعور بالفخر المهيب.
" لقد حققنا نصراً عظيماً اليوم... أظهرنا أنه حتى لو استخدم العدو أساليب ماكرة فإنه لا يزال غير قادر على هزنا...".
بدأ الملك خطابه المثير لكن فريدريك أخيخ توقف فجأة عندما سقطت نظرته على ابنته الغائبة عن الوعي ... وبشكل أكثر تحديدًا، على الرجل الذي كان يحتجزها حاليًا بين ذراعيه ... لا، بل الرجل الذي كان يحمل حاليًا ابنته اللاواعية وكان لديه أيضًا هالة شيطانية حوله مما يجعله شيطانًا بشكل لا لبس فيه.
كان التحول المفاجئ في الجو حولهم واضحا... المحاربون والجنود الذين كانوا يستمتعون قبل لحظات بمجد انتصارهم، أصبحوا متوترون الآن، وقد انجذبت أعينهم إلى المشهد الذي أبرزته نظرة الملك... بدأت الهمسات تنتشر بين صفوف الجنود، وساد مزيج من الارتباك والشكوك بين القوات... أصبح تعبير فريدريك أخيخ داكنًا، وضاقت عيناه عندما رأى شيطانًا يحتضن ابنته.
" أنت!"
دوى صوت فريدريك عبر المساحة الشاسعة ، وجذب انتباه جميع الحضرين ... كانت لهجته مزيجاً من السلطة والهدوء الخطير، بنغمة توعدت بعواقب إذا لم تجد أسئلته المقبلة إجابات مرضية.
" اشرح نفسك ... لماذا تحيط بك هالة الشيطان؟ ... ولماذا تحتجز ابنتي في مثل هذه الحالة؟"
في مواجهة هالة التنين القوية، كان ميكيل غارقًا تمامًا... لقد كان مستعدًا بالفعل لهذا، ومع ذلك لم يكن هناك ما يمكنه فعله... لم يكن بإمكانه إلا أن يقف ساكناً في طاعة أمام هذه القوة الجبارة... لكن هذا لا يعني أنه سيستسلم بعد ... لقد كان مستعدًا بالفعل لبذل أي جهد اليوم ولم يقبل بالرفض كإجابة... حدق مرة أخرى في الملك الوحشي على الرغم من التهديد بالكامل بالسحق تحت وطأة هالته... ثم فتح فمه وأجاب بصعوبة بالغة...
" أنا رفيق ابنتك.."
على الفور، أصبح الوضع أسوأ بشكل كبير... كان البيان المعلق ثقيلًا في الهواء، وأصبح الجو المحيط أكثر توتراً، اشتعلت هالة الملك الوحشي بقوة جعلت حتى أقوى المحاربين بين المتفرجين يتراجعون بشكل لا إرادي... وبدا أن الأرض تحت أقدامهم تنبض بقوة غضبه الذي بالكاد يحتوي يستطيع احتواءه ... عيون فريدريك أخيخ، التي كانت في السابق ضيقة بالشك والسلطة، اشتغلت الآن بالنار تقريبًا، نظرًا لطبيعة كيانه القاسية... كان الهواء من حوله يتلألأ بالحرارة، وبدا للحظة كما لو أن الملك قد يطلق العنان لغضبه الكامل على ميكيل...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...