" الأمير ميكيل...كيف حدث هذا؟"سأل أحد السحراء ذوي الثياب السوداء... كان قد أخرج بالفعل مطردًا ذهبيًا تنطلق منه شرارات البرق... من الواضح أن هذا الساحر كان أيضًا خبيرًا في البرق تمامًا مثل وحش كويلين.
"ليس لدي فكره." .. تنهد ميكيل وهز رأسه... "لقد كنت هنا لتوي لتدريب الصغير كاسيوس."
قد يضطر الآخرون إلى احترام وتقدير سحرة المجلس الأعلى ، لكن كان الدم الملكي يتدفق من خلاله ، لذلك أجاب باقتضاب...
"أوه! فهمت.. في هذه الحالة ، كنا محظوظين للغاية."
أومأ ساحر آخر برداء أسود ، متفقًا معه...
"لو كان هذا اللقيط قد اخترق المدن أو القرى المجاورة ، لكانت هناك مذبحة الآن".
"لنتحدث عن ذلك لاحقًا... ما زلنا بحاجة للتعامل مع هذا الوحش المزعج."
قام السحرة ذوو الرداء الأسود بتحريك أقدامهم بسرعة وأحاطوا بـ كويلين لتشكيل دائرة من نوع ما... راقب كويلين بحذر العديد من الخبراء الأقوياء الذين كان عليه التعامل معهم الآن... نظرات عيونه اليشم العميقة تتطاير في غضب وانزعاج... تجرأت الحشرات الضعيفة التي كانت عاجزة ضده بشكل فردي على الوقوف بثقة كبيرة فقط بسبب أعدادها.
أطلق هديرًا عاليًا وهو يخبط حوافره على أرض الغابة الرطبة...
كان الهواء المحيط به يتصاعد على الفور ويصدر أزيزًا ، ممتلئًا بالكهرباء... وبدأت صواعق البرق تمطر على السحراء ذوي الرداء الأسود المحيطين به.لكن السحرة لم يكونوا هواة... كانوا على دراية بنمط هجوم الوحش وسرعان ما بدأوا في إلقاء العديد من التعويذات ، وإغراق الوحش بهجمات مختلفة... ضربت الكرات النارية ورماح الجليد والحراب الترابية حاصرت وحش كويلين من جميع الاتجاهات.
رقصت العشرات من رموز الرونية في الهواء مع تزايد حدة المعركة ببطء... من خلال التعامل مع العديد من السحراء في نفس الوقت ، كانت قوة كويلين جديرة بالثناء حقًا.
بينما استمر هذان الجانبان في الاشتباك مع بعضهما البعض ، انسحب ميكيل وثيودور بصمت من القتال وتراجعوا لتجنب الإصابة في تبادل إطلاق النار... تبعهم كاسيوس أيضًا بشكل مهتز ، متشبثًا بالقرب من ميكيل... كل شجاعته من قبل قد اختفت تماما الآن... لقد كان مجرد طفل صغير في أكاديمية المملكة ، ولم يختبر شيئًا كهذا من قبل.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...