سأل رومان بحاجب مرفوع .. هزت رأسها وكانت على وشك الوقوف عندما جلس رومان على العشب المجاور لها... مرر لها شيئًا يشبه حزمة من المناديل القماشية ، ووضعها في حجرها.
"هذا بالفعل مكان جيد لقضاء أمسية هادئة."
حدق في زهور اللوتس وتمتم..
"هممم؟ .. ما هذا لورد رومان؟"
سألت سيلفيا ، وهي تستكشف بتردد حزمة مناديل القماش في حجرها... أرادت الاعتذار أولاً عن اليوم الآخر... لقد كادت أن تخدشه بل وسقك دماءه عندما كان يحاول مساعدتها فقط... ولكن قبل أن تتمكن من فعل ذلك ، حوَّلت تصرفاته غير المتوقعة انتباهها... فتحت المناديل بعناية لتجد بداخلها شريحة من الكعكة... نظرت إلى رومان في حيرة.
"هيا ...تذوقيها."
قال بينما كان مستمرًا في التحديق في زهور اللوتس... لقد بدوا مذهلين حقًا تحت ضوء القمر... قطعت سيلفيا حاجبيها لأنها لم تكن في حالة مزاجية خاصة لتناول أي شيء... ومع ذلك ، أخذت لقمة صغيرة ، ملا فمها على الفور طعم حلو .. كانت المعجنات طرية للغاية ودسمة وحلوة مع القدر المناسب من الحموضة... ابتسمت وأكلت بصمت بقية الكعكة.
"هذا كل ما يتطلبه الأمر لجعلك تبتسمين ، أليس كذلك؟"
ابتسم رومان بتكلف ، وعيناه الزرقاوان العميقة تحدقان بها في تسلية... عند سماع تعليقه ، كادت سيلفيا تختنق من اللقمة الأخيرة وسعلت بشكل غير مريح ، تلطخ وجهها ببعض الكريمة وهي تغطي فمها... كريمة باللون الأحمر الداكن اللامع لطخت خديها الشاحبين وجعلت رومان يضحك أكثر ، رفع يده بشكل عرضي لمسحها عن وجهها... لكنه أدرك فجأة ما كان على وشك القيام به وتجمدت يده فجأة وتلاشت ابتسامته... استدار بشكل محرج لينظر إلى اللوتس الذهبي مرة أخرى وغيّر الموضوع.
"عائلتك فخمة حقًا! .. اللوتس الذهبي الذي لا يقدر بثمن يطفو على البركة."
نظر رومان إليها من زاوية عينيه ، وهو يشاهدها تمسح وجهها.
"لا تقدر بثمن؟.. هل هذه اللوتس نوعا من الكنز؟"
سألت سيلفيا بفضول... تنهد رومان بارتياح. لقد نجح في تغيير الموضوع... لم يكن يعرف السبب ، لكنه دائمًا ما فقد رباطة جأشه حول هذه المرأة..!
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...