خرج ثيودور بصمت معطياً لها بعض الخصوصية لتنظيف نفسها.
ألقت سيلفيا نظرة حولها وتراجعت من مشهد الفوضى العفنة أمامها ، بقع سائلة سوداء مخضرة تغطي السرير بأكمله... لم تستطع إلا أن تتساءل عما إذا كانت هذه القذارة قد أفرزت حقًا من جسدها من خلال مسامها الدقيقة... كادت لا تصدق عينيها."ياك!"
ثم قامت بقرص أنفها بسرعة ، غير قادرة على تحمل الرائحة الكريهة في الغرفة لفترة أطول ، وخرجت بأطراف أصابعها من الباب الجانبي المؤدي إلى الحمام المجاور.
ألقت نظرة مرة أخرى على الفوضى المتسخة وهزت رأسها بقوة عند التفكير في تنظيفها.
"قطعا لا!"
أغلقت الباب بإحكام خلفها ، ولم تكن تنوي العودة أبدًا... بالنظر إلى أنها كانت فيلا بريسيلا وكانوا يغادرون الليلة للعودة إلى القلعة ، لم تكن تخطط للتعامل مع تلك الفوضى غير الصالحة.
"ها ها... إنها هدية وداع مثالية لتلك المرأة المزعجة!"
ضحكت ، لكنها ندمت على ذلك في الثانية التالية حيث بدأت معدتها تتأرجح بسبب رائحتها الكريهة... سرعان ما خلعت ملابسها التالفة وألقت بها إلى الغرفة المتسخة أيضًا وقفزت في الحمام المليء بالمياه الساخنة... صبت كمية وفيرة من الصابون في الحوض ، ثم نظفت نفسها مرارًا وتكرارًا حتى أصبحت المياه صافية وشعر جسدها بالانتعاش.
بعد ما يقرب من ساعة كاملة ، شعرت سيلفيا بتحسن كبير ولم تعد رائحتها مثل مكب النفايات.
"أوه!"
استندت إلى الوراء على الحوض وتنهدت بارتياح ، وأغلقت عيناها.
نظرًا لأن الحدث الغريب في اليوم قد تم مسحه وتنظيفه ، لم تستطع إلا التفكير في الشيء الآخر الذي من المحتمل أن يحدث الليلة.إذا حدث و أن تركها الشيطان حقًا و أطلق سراحها ... تساءلت عما إذا كانت ستقابله مرة أخرى... ربما تصادفه به في مكان عام أو مناسبة خاصة ، الرجل الذي يقف بجانب العائلة المالكة وهي تقف بين عامة الناس حيث تنتمي... أمالت رأسها لأسفل ونظرت إلى جسدها العاري المغمور في الماء .. هل يمكن أن تصبح يومًا ما قوية بما يكفي للوقوف إلى جانبه أو حتى بالقرب منه؟
ضحكت سيلفيا من أفكارها الحمقاء والساذجة وغير الواقعية وخرجت من حوض الاستحمام.... حتى عندما أخبرها بالفعل أين يقفون وماذا كان هذا ، فإنها ما زالت لا تستطيع إلا أن تتخيله.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...