Chapter 18 | التخييم مع الشيطان (٣)

2.9K 175 9
                                    

عضت سيلفيا شفتيها واتخذت الخطوة التالية على الشجرة ، بعد أن وصلت إلى حد ما إلى الفرع المعلق المنخفض الذي كانت تهدف إليه حيث كان هناك ثلاث حبات خضراء ناضجة المظهر...

كانت سيلفيا قد ذاقت هذه الفاكهة من قبل... وبالنظر إلى اللون الأصفر الفاتح الممزوج باللون الأخضر ، فقد أدركت أن هذه الألوان ربما ترضي لسان الشيطان..

لهثت وحاولت تهدئة نفسها... قبل اليوم ، لم تكن تعتقد أبدًا أن تسلق شجرة وسحب نفسها يتطلب الكثير من الطاقة والجهد... أخذت نفسًا عميقًا آخر وحاولت الوصول إلى الغصن عندما طعن شيء صغير وحاد في ساقها.

علق ثوبها في إحدى القشور التي تغطي الجذع ، كاشفة عن ساقيها الطويلتين والنحيفتين... كان لديهم كدمات حمراء صغيرة عليهما والتي بدت طازجة وربما كانت نتيجة للمغامرة التي كانت تقوم بها حاليًا.

جفلت سيلفيا من الألم ورأت الدم يسيل من أحدث خدش... لكنها أرادت فقط إنهاء هذه المحنة برمتها في أسرع وقت ممكن وحاولت الوصول إلى الفرع الموجود على الجانب متجاهلة الألم... دون أن تدري ، انتهى بها الأمر بممارسة ضغط كبير جدًا على الفرع ... وفي اللحظة التالية ، وجدت سيلفيا نفسها تفقد موطئ قدمها.

تعثرت على عجل وهي تحاول إعالة نفسها ، عندما تمكنت من العثور على زاوية أخرى لوضع يدها فيها..  تنهدت سيلفيا بارتياح ، لكن للأسف ، كان هذا سابقاً للأوان ...  بجانبها مباشرة ، سمع صوت طقطقة أخرى وانكسر الفرع الموجود فوقها ، وسقط ، وأخذها معها أيضًا.

غرق قلب سيلفيا وصرخت في ذعر ، وسحبتها الجاذبية إلى أسفل.
ارتطم الفرع بالأرض بصوت ضوضاء عالية .. وتوقعت سيلفيا تمامًا أن تكون في عالم من الألم ، بينما تسقط فوقه...لكن  ، بدلاً من هذا الهبوط العنيف ، سقطت في شيء دافئ وحازم ووجدت نفسها مرة أخرى تتعرض للصدمة برائحة مألوفة.

فتحت عينيها لتجد جسدها ممسكا بإحكام من قبل الشيطان ،جسده
ملقى على الأرض بالكاد تمكن من منع سقوطها.

"هل انت بخير؟

سأل ميكيل ، وهو يحدق فيها بينما بدت وكأنها تشمه علانية... هل رائحة كريهة؟ ... أفعالها الواضحة جعلته يشعر بالخجل... ابتلعت سيلفيا محدقة في ملامحه الوسيم ، وأومأت بهدوء... على الرغم من أنه هو الذي جعلها تفعل هذا منذ البداية ، إلا أنها كانت لا تزال ممتنة للمساعدة.

"شكرا لك."  تمتمت.

ضحك ميكيل ، وبدت ابتسامته الطفولية أكثر من شريرة عند هذا القرب القريب ، ثم انحنى إلى الأمام ليصدم بشكل غير متوقع جبهته بجبهتها.. سأل  وابتسامته تتسع...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن