Chapter 39 | الرقص مع الشيطان (٢)

2.4K 176 27
                                    

"إلى أين نتجه يا جلالة الملك؟

سألت سيلفيا ، وعيناها تراقبان بحذر كل شيء من حولها... كانت ابتسامته المعتادة الدافئة والناعمة على شفتي ميكيل الذي يمسك بيدها ، ومع ذلك ، كان التوتر في الهواء من حولهما واضحًا.

"انتهينا من الرقص.. لدينا خطط أخرى الليلة". 

رد ميكيل باقتضاب على سؤالها ، دون أن يجيب عليها في الواقع ويتطرق إلى المشكلة... لكن سيلفيا كانت تعلم أن هذا ربما كان السبب الرئيسي لوجودهم هنا الليلة أو بالأحرى لماذا أحضرها الليلة.
فماذا أرادها هذا الشيطان غير طاعتها؟ .. ابتلعت بينما كانت نظرتها تتجول فوق صورة ظله...

شاهدته وهو يحي المارة بشكل عرضي وهم يتجهون إلى أعماق القلعة... كانت أيديهم مشبوكة بإحكام وكان الاثنان يسيران في عجلة من أمرهما كما لو كان لديهم الكثير لفعله ، مما أعطى المتفرجين صورة مختلفة عما كانوا بصدد فعله حقًا.

شعرت سيلفيا بقلبها يدق بصوت عالٍ... وتساءلت عن المكان السري الذي يمكن أن يزوروه في القلعة باستخدام الحفلة الكبرى كذريعة وإلهاء... وحتى مع هذا الإلهاء المذكور ، هل كان من السهل حقًا التسلل حول قلعة الملك؟..  إذا تم القبض عليهم عن طريق الصدفة ، فسيكون رأسها فقط على المقصلة في حين أن الشيطان من المحتمل أن يبتعد عن كونه من سلالة ملكية... لذلك مع كل خطوة يخطوها ، ازداد توتر سيلفيا أكثر فأكثر.

على الرغم من أن معظم حراس القلعة والخدم كانوا في الجزء الأمامي من القلعة حيث كانت الحفلة تدور ، إلا أن المناطق الأخرى من القلعة لا تزال بها العديد من الحراس يقومون بدوريات...  ومع ذلك ، بما أن ميكيل كان أميرًا ملكيًا ، وهو الابن الأول للملك ، لم يجرؤ أحد على منعه أو استجوابه... كان يتجول بشكل عرضي كما لو كان لديه الحق في الذهاب إلى أي مكان يريده وقام بجر سيلفيا معه.

سار الاثنان لفترة من الوقت عبر ممرات طويلة متعرجة فارغة ، يدا بيد ، وكادوا قد وصلوا إلى ركن بعيد من القلعة... كانت قلعة الملك تحتوي على ستة أبراج في المجموع ، والآن كان الأمير وعبدته يقفان تحت أحد الأبراج.

على عكس الأجزاء الأخرى من القلعة ، لم يكن هذا البرج محروسًا ولا حتى مضاءًا... في الواقع ، كان برجًا بسيطًا رقيقًا وطويلًا مع درج حلزوني فقط داخل البرج نفسه ولا يوجد هيكل آخر مثل غرفة أو حتى زاوية... تراجعت سيلفيا عندما بدأ الرجل في الصعود بصمت وتبعته هي أيضًا...

"ماذا نفعل هنا يا جلالة الملك؟

سألت... ألا يجب عليهم أن يتسللوا ويدخلوا شيء مثل الخزانة الملكية ربما ؟؟؟

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن