بعد وصولها إلى القصر الملكي ، سارت سيلفيا مباشرة إلى مكان اقامتها ... كان عقلها لا يزال عالقًا في أحداث المساء ، لذلك قامت بطرد الخادمات مبكرًا وقضت الليل في صمت... لم تستطع أن تنسى شعور إلقاء مثل هذه التعاويذ القوية... لكن لماذا كانوا أقوياء في المقام الأول؟ ... كانت قد ألقت للتو سحرًا بسيطًا على الأعمال الروتينية.قضمت سيلفيا شفتيها وهي تفكر في هذا اللغز... كانت متعبة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من إلقاء المزيد من التعويذات واختبار قوتها الليلة ، لذلك واصلت التأمل لبقية الليل.... بينما يجلس جسدها النحيل وحدها في ظلام الليل ، كانت طاقة نجمية كثيفة نقية تدور حولها ، انقضى الليل بسرعة ووصل الصباح في وقت أقرب مما أدركت... فتحت سيلفيا عينيها بتثاؤب ، ولكن بشكل غير متوقع بمجرد أن فعلت ذلك ، تجمدت وسقطت إلى الوراء في حالة صدمة.
أمامها على العشب المغطى بالندى في حدائق القصر ، كان يجلس ذئب أبيض ضخم ، جسده مغطى بالرونية الزرقاء الغامضة... بدا الذئب وكأنه نائم ، وجسده ممتد بتكاسل على العشب... ثم وكما لو كان قد شعر أن الطرف الآخر كان مستيقظًا ، تثاءب الذئب أيضًا وفتح عينيه.
حدقت سيلفيا في عيون الذئب الزرقاء الصافية...
' رومان؟ .. متى جاء؟'
لم يكن لديها أي فكرة على الإطلاق... تحول رومان على الفور إلى شكله البشري ، ونظرت سيلفيا بعيدًا لمنح الرجل بعض الخصوصية... على ما يبدو ، في عالم الوحوش ، كان الناس مرتاحين جدًا للركض نصف عراة طوال الوقت... كان سلوكها ممتعًا للغاية وجعل لورد الآيكان يبتسم... كان قد غزا خصوصيتها بالفعل لذلك قرر عدم مضايقتها أكثر.
"أنت مجتهد للغاية .. "
تمتم مغيراً الموضوع ..
"هاه؟"
كانت سيلفيا مرتبكة...
"هل حدث شئ؟"
"لا ، لا شيء على وجه الخصوص..."
هز رومان رأسه مما جعلها تشعر بالحيرة أكثر ، لماذا هو هنا إذن؟..
"استرخي ، جلالتك... لقد جئت إلى هنا ببساطة لأتحدث معك عن شيء ما... نظرًا لأنك كنت في منتصف شيء ما ، انتظرت بصبر وانتهى بي الأمر بالنوم هنا في حديقتك... آمل أن لا تمانعي تواجدي ".
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...